الرئيسية / اخبار مصر / تصنيف الفيفا الجديد و امكانية وجود مصر بالتصنيف الاول
تصنيف الفيفا الجديد
المنتخب المصرى

تصنيف الفيفا الجديد و امكانية وجود مصر بالتصنيف الاول

تاخرت الفيفا بشان اصدار تصنيفها الجديد الاستثنائى ، مما سبب قلقا شديد باتحادة الكرة بمصر ، حيث سيتوقف عليه النتائج للقرعة التى ستتم ، و ذلك بخصوص تصفيات كاس العالم ، و التى من المفروض ان تتم بعد الغد يوم الجمعة ، و التى ستنقل عبر الشاشات .

كان من المتوقع اصدار الفيقا تصنيفه الاستثنائى الجديد ، و الذى من المنتظر ان يصدر قريبا ، و هو عبارة عن ترتيب المنتخبات المشركة الافريقية ، و حتى الان لم يصدر بعد ، و لم يتم ابلاغ المنتخب المصرى حتى الان باى قرارات من الفيفا ، و الذى كان من المقرر اصداره امس او حتى اليوم دون جدوى .

يذكر ان مدير منتخب مصر ، قد اكد ان التصنيف الاستثنائى احال للطوارىء ، و انه من المقرر الاعلان له خلال ساعات قليلة ، و ان الاخبار تطمئن بتصنيف جيد لمصر ان شاء الله .

و كانت بعض الصحف قد تداولت بعض الاقاويل ، و ذلك عن ترتيب بعض المنتخبات ، و ذلك فى تصنيف الفيفا الجديد ، هذا الى جانب تصنيف مصر ايضا ، و ذلك فى الفيفا و فى الكاف ايضا ، وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد تقدم بشكوى للفيفا ، و ذلك لوجوده بالتصنيف الثانى ، و ذلك اعتراضا على تصنيف الفيفا الجديد الذى كان قد صدر منذ عدة ايام  ، و قد تم قبول الشكوى بالفيفا .

و من المتوقع انه لن يكون هناك تغييرا كبيرا فى تصنيف الفيفا الجديد ، التصنيف الاساثنائى للفيفا ، و من الممكن ان يظل منتخب مصر فى الترتيب الثانى كما هو ،

و جدير بالذكر انه من المقرر ، ان يتم سحب القرعة ، و ذلك لمنتخبات افريقيا ، بالتصفيات بنهاية كاس العالم بعد غد يوم الجمعة ، و ذلك بناء على وصع مصر بالتصنيف الثانى ، و ذلك الا اذا تم تغيير الوضع ، و سوف نتابع معكم اخر الاخبار و التفاصيل فى تصنيف الفيفا الجديد و ،  و سحب قرعة كاس العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *