الرئيسية / منوعات / تصريحات عادل كرم مع داوود الشريان بقناة mbc
عادل كرم
عادل كرم في الشريان

تصريحات عادل كرم مع داوود الشريان بقناة mbc

ظهر الشاب الإعلامي وهو لبناني كوميديان لبنان السيد  عادل كرم ، حضر ضيف ببرنامج ” الشريان ” الذي يعرضه الإعلام السعودي وهو السيد  داوود الشريان ، و ذلك عن خلال البرنامج الذي يقدمه بقناة mbc ، فكما هو المعروف  بأن الشريان كثيرا يحل عليه الضيوف لديهم شعبياه واسعة بوطننا العربي هذا  .

و ظل الكوميديان الإعلامي  عادل كرم ضيف بحلقة عقب ساعات ، و من المتعارف به ان عادل كرم يعد واحد من احد الاعلاميون الذي لديهم جرأة عالية من المستوي الاولى ، و أيضاً  مواجهات الضيوف بصورة مثيرة ، ذلك الشان الذي جعل لديه يمتلك شعبية واسعة لدرجة كبير عقب الفترة المقبلة .

و تبادل الاعلامي داوود الشريان معه النقاش الى الكثير من الموضوعات ، بالأخص حول  أنه مقل بظهور البرامجعلي شاشة التلفاز هذه  ، و لذا سعي الشريان لأخذ  التصريحات الخصوصية  بحول الافكار العديدة فيما يخص حياته الشخصية ، و أيضاً  في حياته العملية كذلك ، و بالأخص  عقب الشهرة في ” هيدا حكي ” ، ذلك البرنامج الذي اخذ مكانة واسعة في الوطن العربي بعد لبنان بالطبع .

و عن خلافات عادل كرم المثيرة مع عدد اشخاص تناول الشريان الكلام  حول ااخلاف الاخير ضد الفنانة الإماراتية الجنسية  ” احلام” ، و انفعل  كرم موضح بتاكد بانه لن يتسامح مع شخص الذي يسيء لذاته ،  علاوة علي الذي  يقل من مقدار لبنان .

و ذلك بسبب  ما فعلهه الفنانة احلام كما أوضح لنا كرم  ، و المفاجأة الكبيرة  عقب هذه المناقشات طلبت احلام التحدث  معهم ، و عقب ان أتاح  لها الشريان بالمهاتفة  رحبت بالرياض وعلي النقيض قامت بانفعال بسب ل كرم وتنعته بالحشرة ، لكن الشريان انهي المداخلة فورا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *