الرئيسية / اخبار مصر / وزارة الاسكان تغلق باب حجز وحدات الاسكان الاجتماعى غدا
وزارة الاسكان
وحدت جاهزة

وزارة الاسكان تغلق باب حجز وحدات الاسكان الاجتماعى غدا

اعلنت وزارة الاسكان ان هناك عدد كبير من المواطنين قد حجزوا ، و قاموا بتسديد المقدمات للحجز ، و هى الوحدات الجاهزة ، و هى وحدات  للاستلام مباشرة جاهزة .

يذكر ان حوالى 376015 قد قاموا بالحجز للوحدات التى طرحتها وزارة الاسكان ، و منهم 133546 قد قاموا بالفعل بدفع قيمة المقدم ،  و قاموا بالحجز بالمقدم فعلا ، و سوف يتم تسلم الوحدات بعد سنة من الان .

و جدير بالذكر ان باب الحجز وحدات وزارة الاسكان سوف يتم غلقه ، بالنسبة للوحدات المشطبة ، يوم غد الخميس ، و ذلك خاص بالسحب للشروط و الدفع ، و يمكن لمن قام بسحب الكراسة الدفع غدا باى مكتب بريد و معه المظروف للتسليم .

و قد تمت المناشدة من خلال وزارة الاسكان ، و من  السيد  الوزير شخصيا للاسكان ، بضرورة الحجز غدا ، و ذلك قبل غلق باب الحجز بانتهاء اليوم غدا .

و مما يذكر ان وزارة الاسكان هذه الايام تناقش ، و ذلك بالتعاون مع الوزارة ، و ايضا مع مجلس النواب ، و ذلك من اجل التعديل لقانون البناء، حيث يكون قانون موحد ، و ذلك للتسهيل من اجل الحصول على الرخص اللازمة للبناء و يكون ذلك سريعا ،و ذلك ايضا بالتعاون مع الوحدات المحلية ، من اجل التحسين و التعميم للاجراءت التى يمكن اتخاذها ، و ذلك لاستخراج الرخص اللازمة للبنا بجمهورية مصر العربية .

و كان ذلك خلال عدد كبير من الاجتماعات و التى عقدتها وزارة الاسكان ، و ذلك بين الكثير من الوزارات ، و المعنيين و من يهمهم الامر ، و الكثير من الفنيين ،  من اجل الوصول الى حلول فعلية ، و هى لكل المشكلات التى تقابل الكثير من المواطنين ، و عمل محطط وطنى لكافة المشكلات ، من اسكان و بناء و غيره مما يعود على شعب مصر بالفائدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *