الرئيسية / اخبار العالم / شروط استخراج جوازات سفر من السفارة اليمنية
السفارة اليمنية
المملكة السعودية

شروط استخراج جوازات سفر من السفارة اليمنية

اعلنت سفارة اليمن ، و ذلك بواسطة بوابتها الالكترونية ، و ذلك خاص بالزائرين من اليمن ، و تم التنبيه باهمية الالتفات و الاهتمام بهذا الاعلان ، و ذلك لمعرة الخطوات التى يمكنه ان يستخرج بها جواز سفر  .

و يذكر ان ذلك كان بتوجيه من السيد عبد ربه رئيس الجمهورية ، و تاكيدا لاهتمامه بابنائه من ابناء اليمن داخل و خارج اليمن .

و قد اكد على ذلك سفير اليمن بالمملكة العربية السعودية ، كما انه قدم الشكر لملك السعودية ، و ذلك من اجل الوقوف بجانب ابناء اليمن المقيمين بالمملكة ، و تذليل جميع الصعوبات التى تواجههم ، خاصة اثناء استخراج جواز سفر زائر .

اعلنت سفارة اليمن لجميع المواطنين الزائرين ، انه يمكنهم الحجز لاستخراج جواز سفر زائر عن طريق الموقع الالكترونى ، و ذلك من اليوم ، و بعد ملء البيانات ،  و بعد ذلك يحدد لهم الموقع موعد محدد بكل دقة ، و يتمكنون بعد ذلك الذهاب جامعة الاميرة بالرياض ، و ذلك لاستكمال اجراءات جواز السفر الخاص بهم .

المستندات المصطحبة بعد تحديد موعد لاستخراج جواز سفر زائر :-
جواز السفر القديم تالف ، او صورته او اى دليل عل جواز سفر سابق .

البطاقة الاثبات للشخصية .

صور شخصية عدد 4 صور .

اى وثائق اثباتات اخرى اضافية على ان تكون معتمدة .

شهادة التخرج ، او شهادة حرفية اذا كان طالب لمهنة .

و قد انتهى الاعلان بانه لا يجب الادلاء بمعلومات خطا ، اثناء عمل جواز سفر زائر ، و ذلك حتى لا يتعرض للعقوبة بحسب القوانين ، و اذا كان الجواز مازال سارى المفعول ، جواز رائر عليه التوجه الى مركز للتصحيح بالمملكة العربية السعودية ، و ذلك بعد الاعلان المحدد عن ذلك .

 يمكنكم الدخول عبر الموقع الالكترونى و ملء بيناتكم ، و حجز موعد خاص بكم ، لعمل جواز سفر زائر ، و ذلك عبر الرابط المباشر اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *