الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 22/6/2016 : القوات الحوثية تقوم بتفجير مسجداً ومنزلين بمحافظة لحج اليمنية
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 22/6/2016 : القوات الحوثية تقوم بتفجير مسجداً ومنزلين بمحافظة لحج اليمنية

حول اخبار الحوثيين التى عرضتها الصحف العربية صباح اليوم الاربعاء الموافق 22/6/2016 , جئنا بقيام القوات الحوثية بتفجير مسجداً ومنزلين بمحافظة لحج اليمنية.

القوات الحوثية تقوم بتفجير مسجداً ومنزلين بمحافظة لحج اليمنية

عقب مواجهات دامية بين قوات المقاومة الشعبية اليمنية والقوات الحوثية , قامت الميليشيات بتفجير منزلين ومسجد بمديرية القبيطة ومنطقة كرش شمال محافظة لحج.

حيث تم تفجير منزل المدعو  هزاع علي ومنزل الشهيد أحمد حمود جازم، والمسجد الذي كان الشهيد إماما له في نجد الحمراني.

هذا بالإضافة إلى تأكيد مصادر محلية على قيام القوات الحوثية بمداهمة  منزل شقيقه هزاع حمود جازم 60 عام , وإطلاق النيران عليه وتركه ينزف حتى الموت.

 

كما اكدت المصادر على وصول تعزيزات جديدة إلى مليشيات الحوثى وصالح في الكعبين وجبل جالس من مواقعهم في مدينة الراهدة التابعة لمحافظة تعز.

الحوثيون ينهبون 200 مليون من أموال الزكاة بذمار بزعمهم انه مجهود حربى

فى إطار إستمرار مسلسل النهب والسرقة الذى تقوم بة القوات الحوثية , فقد قامت ميليشيا الحوثى وصالح بنهب أموال الزكاة بمحافظة ذمار تحت مسمى أنه نظير مجهودهم الحربى والعديد من المسميات الآخرى.

وكشفت مصادر مطلعة بمحافظة ذمار عن قيام الحوثيين بمصادرة ما يزيد عن 200 مليون ريال من ايرادات الزكاة بالمحافظة تحت مسمى دعم المجهود الحربى

وأشارت المصادر الى ان أكثر من 60 تاجر تعرضوا للاعتقال في مدينة ذمار منذ بداية شهر رمضان بسبب اعتراضهم على المبالغ الكبيرة التي فرضتها المليشيا عليهم باسم الزكاة.

واكد أحد التجار بالمدينة ان المليشيات قد فرضت عليه مبلغ 500 الف ريال كزكاة الباطن لهذا العام بما يعادل ثلاثة أضعاف من المبلغ الفعلى المستحق عليه خلال السنوات الماضية

وأضاف أن الحوثيين قاموا باختطافه ووجهت له تهما بتأييد عاصفة الحزم بعد اعتراضه على المبلغ الخيالي المفروض عليه مما أضطره الى دفعه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *