الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاربعاء 22/6/2016 : مقتل 4 مدنيين وإصابة 13 آخرين إثر قصف مدفعى على احياء تعز السكنية
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاربعاء 22/6/2016 : مقتل 4 مدنيين وإصابة 13 آخرين إثر قصف مدفعى على احياء تعز السكنية

حول مستجدات اخبار اليمن التى تم الإعلان عنها اليوم الاربعاء الموافق 22/6/2016 , رصدنا التفاصيل التالية :

مقتل 4 مدنيين وإصابة 13 آخرين إثر قصف مدفعى على احياء تعز السكنية

أعلن مركز سبأ الإعلامى التابع للمقاومة الشعبية بتعز , صباح اليوم الاربعاء , عن مقتل 4 مدنيين من بينهم ثلاثة سيدات إثر قصف مدفعى من قبل الميليشيات الحوثية.

وأضاف المركز أن هذا القصف قامت به الميليشيات الحوثية وقوات صالح على الأحياء السكنية لمدينة تعز اليمنية , حيث إمتد إلى مواقع آخرى لقوات الجيش والمقاومة مما أسفر عن إصابة 8 مدنيين و5 من عناصر المقاومة.

والجدير بالذكر أن المليشيات الحوثية قد ارتكبت عددا من المجازر بحق المدنيين فى تعز خلال الشهر الحالى والتى كان أبرزها فى الثالث من الشهر الحالى , حيث قامت بقصف استهدف سوق البابا الكبير بعد صلاة الجمعة.

وقد أدى هذا القصف إلى مقتل وإصابة 35 من المواطنين معظمهم من النساء والأطفال , الامر الذى يجعل قوات المقاومة الشعبية تسعى إلى العديد من المحاولات من أجل التصدى لمثل هذه الأعمال .

وزير الخارجية الكويتى يقد اجتماعاً مع المبعوث الأمىى لليمن

قام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتى , الشيخ صباح خالد الحمد الصباح , بعقد إجتماعاً فى قصر بيان , أمس الثلاثاء , مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد .

وقد أكد الشيخ الصباح خلال الإجتماع على موقف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الداعم لجهود مبعوث الأمين العام إسماعيل ولد الشيخ أحمد فى إنجاح مشاورات السلام اليمنية التى تستضيفها دولته.

وقد حضر هذا الإجتماع نائب وزير الخارجية السفير خالد سليمان الجارالله وعدد من كبار مسئولى وزارة الخارجية الكويتية , والأمين العام لمجلس التعاون الخليجى , الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزيانى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *