الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاربعاء 22/6/2016 : البوابة الوطنية “طاقات” تعلن عن دراستها حلول سوق العمل النسائى فى إينجوس
برنامج حافز الوطنى
البوابة الوطنية للعمل

اخبار حافز اليوم الاربعاء 22/6/2016 : البوابة الوطنية “طاقات” تعلن عن دراستها حلول سوق العمل النسائى فى إينجوس

ننشر اخر مستجدات حافز اليوم الاربعاء 22/6/2016 والتى تضمنت إعلان البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” عن قيامها بدراسة حلول لسوق العمل النسائى على طاولة إينجوس .

البوابة الوطنية “طاقات” تعلن عن دراستها حلول سوق العمل النسائى فى إينجوس

أعلنت البوابة الوطنية للعمل , طـــاقــات , عن دعوتها لمجموعة من الشركات الهامة التى تعمل بالقطاع الخاص والتى من شأنها أن تهتم بتوظيف النساء من أجل معرفة إحتياجاتهم خلال المرحلة المرتقبة.

حيث تناول اللقاء إستعراض لطريقة سير العمل خلال الفترة الماضية وما سوف تشهده الفترة المقبلة , وذلك فى إطار سعى “أينجوس” كمشغل أول لمراكز طاقات.

و يأتى هذا اللقاء للمشاركة فى خطة التحول الوطنى الذى يرعاها صندوق تنمية الموراد البشرية ” هدف ” , بالإضافة إلى زيادة فرص التوظيف النسائى .

كما تمت مناقشة حلول لزيادة الفرص الوظيفية النسائية والمتزامنة مع حاجات سوق العمل السعودى الراهنة , والتركيز على الحلول التي من تعمل على زيادة الوعى عن بيئة العمل .

بالإضافة إلى التعرف على المهام الوظيفية والمتطلبات الأساسية للوظائف كافو , حيث تم الاتفاق على تنظيم دورات تدريبية مسبقة ومتخصصة للتوظيف فى كافة المجالات .

تجدر الإشارة إلى أن البوابة الوطنية للعمل , طاقات , قد أعلنت فى وقت سابق من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت  ,أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز .

و من المعروف أن نظام حافز هو احدث نظم التوظيف الالكترونية لكل مشتركى برامج دعم التوظيف والتدريب , مشددة على ضرورة الدخول على الموقع الرسمى لها لتحديث البيانات .

حيث يقوم المشتركين بتسجيل الدخول بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة التى تم التسجيل بها فى نظام حافز , لتحديث كافة البيانات لضمان الحصول على المخصص المالى لحافز البالغ قيمته 2000 ريال سعودى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *