الرئيسية / اخبار التقنية / اعلان شركة الكاتيل عن ثلاث هواتف منخفضة الاداء
الكاتيل
هواتف الكاتيل 2016

اعلان شركة الكاتيل عن ثلاث هواتف منخفضة الاداء

ان شركه الكاتيل قامت فى يوم الثلاثاء بالكشف والترويج عن ثلاثه هواتف حديثه من سلسه الهواتف متوسطه الاداء او عاديه وهى pop 4 و pop 4 plus و pop 4s , و هذا فى ضمن مساهمتها فى مؤتمر الجوال العالمى mwc 2016 الذى يكون الان مقام فى مدينه برشلونه فى اسبانيا.

وتعد مميزات الاجهزه الثلاثه تماما مثل بعضهم مع وجود ثمه اختلاف اساسى وهو حجم الشاشه, وان خاصيه اتصالات الجيل الرابع توجد فى الثلاث هواتف وهى 4G, وهى تقوم عن طريق نظام التشغيل اندوريد 6 مارشيملو, ويتوافر ايضا خاصيه قارىء الاصبع اليد فى زر القائمه الاساسيه.

كما يوجد فى هاتف POP 4 بهيكل بلاستيك وايضا شاشه من فئه IPS بقياس 5 انش وايضا بدقه 1280X720 بيكسل, بالاضافه الى معالج SNAPDRAGON 210 وهو رباعى النواه وبتردد 1.1 جيجا هرتز وهو من شركه كوالكوم, وان ابعاده تمثل 7.99X71.4X140.7 ميليمتر.

كما ان الهاتف يتوافر فيه 1 جيجا بايت من ذاكره الوصول العشوائى , بالاضافه الى 8 جيجا بايت من ذاكره التخزين الداخليه التى يمكن توسيعها عن طريق مدخل MICROSD, وما يخص الخصائص الاخرى دعم CAT.4 LET وايضا بطاريه بحجم 2.500 ميلى امبير, مع توافر كاميرا فى الخلف بدقه 8 ميجا بيكسل وايضا كاميرا فى الامام بدقه 5 ميجا بيكسل الى جانب عدسه واسعه الزاويه وهى بدرجه 48.4.

وعلى الجانب الاخر يوجد هاتف POP PLUS 4 بمميزات افضل نسبه ما من حيث الشاشه وهى 5.5 انش وتوجد ايضا بدقه 1280X720 بيكسل, بالاضافه الى 1.5 جيجا بايت من ذاكره الوصول العشوائى و 16 جيجا بايت من ذاكره التخزين الداخلى, ولكن الهاتف يتشابهه مع الذى قبله فى مميزات المعالج والكاميرا والبطاريه.

كما ان هاتف POP 4S يكون بشاشه 5.5 انش وبدقه ايضا 1920X1080 بيكسل,الى جانب معالج MT6755M ثمانى الانويه وهو من شركه ميدياتيك,وايضا 2 جيجا بايت كم ذاكره الوصول العشوائى, كما يتوافر فيه ايضا 16 جيجا بايت من ذاكره التزين الداخليه التى يمكن زيادتها عن طريق منفذ MICROSD, الى جانب كاميرا من الخلف بدقه 13 ميجا بيكسل, وايضا كاميرا فى الامام بدقه 5 ميجا بيكسل, الى جانب بطاريه بحجم 2960 ميلى امبير.

وان شركه الكاتيل عملت على الترويج عن هاتفيها الجديدن IDOL 4 و IDOL 4S بالاضافه الى قيامها بالترويج عن حاسبها المحمول الهجين ALCATEL PLUS 10 من نوع اثنان فى واحد الذى يقوم بنظام التشغيل ويندوز 10 الى جانب لوحه مفاتيح قابله للفصل.

الكاتيل
هواتف الكاتيل 2016
الكاتيل
هواتف الكاتيل 2016

والجدير بالذكر ان الشركة خلال هذا المؤتمر قامت بالكشف عن عدد كبير من المنتجات الخاصه بها والتى تنزل بهم كمنافسة قوية لباقى الشركات وهذا من اجل انتظار الكثير للمؤتمر ومايتم الكشف فيه من منتجات , حيث تميزات الاجهزة الخاصه بها بالمواصفات الجيدة والمختلفه والمتنوعة وذات تصميم راقى وانيق , سينال اعجاب الكثير من المستهلكين.

والجدير بالذكر اننا نتابع معكم من خلال موقعنا اخر اخبار المتمر العالمي للجوال 2016 والمنتجات التى يتم الكشف عنها خلال المؤتمر من مختلف الشركات سواء كانت اجهزة هواتف ذكية او اجهزة التابلت وايضا الحواسب اللوحية الهجينة ونظارات الواقع الافتراضى وغيرها من المنتجات التى قامت الشركة بالاعلان عنها والشركات الاخرى خلال هذا المؤتمر .

وللتذكرة للمزيد من الهواتف والاجهزة الجديدة والمواصفات والاسعار الخاصه بها يمكنك الاستعلام عنها من خلال موقعنا بالاضافه الى امكانية مشاهدة ومعرفة المزيد من خلال الاقسام المختلفه بموقعنا التى تتناول جميع المواصفات الخاصه بالاجهزة التى يريدها المستهلك ويبحث عنها وبكل سهولة بالاضافه الى الالبومات التى تحتوى على الصور الخاصه بمختلف الاجهزة من اجل رؤية الاجهزة بكل سهولة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *