الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 22/6/2016 : الفريق يواصل استعداده لمباراة المصري وتصريحات حلمي حولها حمودي يعود الخميس للتدريبات
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 22/6/2016 : الفريق يواصل استعداده لمباراة المصري وتصريحات حلمي حولها حمودي يعود الخميس للتدريبات

نبدأ ملخصنا الخبري اليومي عن فريق الزمالك بالتدريبات التي سيجريها اليوم ، استعدادا للقاءه بعد غد الجمعة أمام فريق المصري ضمن جولات الدوري المصري . والذي سيحاول فيه المارد الأبيض الاقتراب من الأول فريق الأهلي المتعثر ، لتزدد المنافسة على الدرع اشتعالا .

وتدريبات اليوم سيغيب عنها لاعب الفريق أحمد حمودي ، بعد غيابه أيضا بالأمس عنها . حمودي وفقا لما صرح به مدير الكرة إسماعيل يوسف، إنه سيجري تأهيلا وسيعود للتمرين مع الفريق يوم غد الخميس . تيجانا أضاف إن اللاعب غيابه ليومين جاء بإذن من الجهاز الفني ، لإجراءه للعلاج الطبيعي .

حمودي من المقرر عدم مشاركته في لقاء المصري ، رغم رجوعه الخميس للتمرين . والجدير بالذكر إنه قد غاب عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام أنيمبا في أول لقاء له بدوري مجموعات بأبطال إفريقيا ، وذلك بسبب إصابته خلال التمارين السابقة للمباراة بشد في العضلة الضامة .

وعن لقاء الفريق للمصري كانت هناك تصريحات للمدير الفني للفريق محمد حلمي . أكد فيها صعوبته وإن البورسعيدي فريق كبير لابد من عمل ألف حساب له ، مشيرا إلى ضرورة التعود على ما تم من ضغط للمباريات . لذا فبعدما كان قرار الراحة ، فضل الجهاز تدريب لاعبيه منذ الثلاثاء في اليوم التالي لوصول الفريق إلي القاهرة من نيجيريا ، لأهمية لقاء المصري .

ونختتم أخبارنا اليوم عن الزمالك بإحدى الصفقات التي يريد بها دعم فريقه خلال انتقالات الصيف ، وهي للاعب فريق مصر المقاصة ميدو جابر . فوفقا لمصادر لموقع ” اليوم السابع ” فاتصل عدد من مسئولي الأبيض ، يطلبون من اللاعب التوقيع على استمارة تفيد برغبته في الانضمام للزمالك لسرعة إنجاز الصفقة .

ميدو حتى الآن يرفض التوقيع على أي عقد قبل حسم وجهة انتقاله ، فاللاعب يريده أيضا النادي الأهلي . ميدو أيضا يخشى وقوعه في نفس مصير زميله السابق بالفريق الحالي بالأهلي أحمد الشيخ ، والذي وقع لغريمي الكرة في مصر مما عرضه لعقوبة الإيقاف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *