الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الاربعاء 22/6/2016 : مقتل 48 من قوات البنيان المرصوص جراء اشتباكات عنيفة مع تنظيم داعش
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الاربعاء 22/6/2016 : مقتل 48 من قوات البنيان المرصوص جراء اشتباكات عنيفة مع تنظيم داعش

تناولت اخبار ليبيا اليوم الموافق 22/6/2016 الإعلان عن مقتل 48 شخصاً من قوات البنيان المرصوص إثر إشتباكات عنيفة مع تنظيم داعش .

مقتل 48 من قوات البنيان المرصوص جراء اشتباكات عنيفة مع تنظيم داعش

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص , التى تتبع المجلس الرئاسى الليبى , مساء امس الثلاثاء , عن مقتل 48 شخصاً من قواتها إثر إشتباكات عنيفة مع قوات تنظيم داعش بمدينة سرت الليبية .

ونشرت الغرفة , عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” , أسماء القتلى الـ48 الذى قضوا خلال المواجهات التى تعد الأعنف منذ انطلاق العملية المدعومة من المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى.

حيث تأتى هذه الحصيلة من الضحايا الأكبر بين قوات “البنيان المرصوص” منذ انطلاقها , وذلك بالتزامن مع تقدم كبير أحرزته خلال المواجهات التى تخوضها فى مدينة سرت .

فقد تمكنت القزات من السيطرة على خمسة مواقع جديدة فى المدينة , وذلك وفق ما أعلنه المركز الإعلامى للعملية عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى”فيس بوك”.

المجلس الرئاسى الليبي يصدر قرارات عاجلة بعد ارتفاع ضحايا تفجيرات ليبيا إلى 30 قتيلا

أعلن المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية , فجر اليوم الأربعاء , إنه سوف يقوم بتشكيل لجنة وزارية من شانها أن تعمل على التحقيق فى ملابسات أحداث القره بولى , والتى تعد جريمة دامية .

هذا بالإضافة إلى سحب كافة التشكيلات إلى خارج الحدود الإدارية للمدينة , مشيراً إلى أن البوابات فى بلدة القره بولى وغيرها من المناطق سوف تسند فى الأيام القليلة القادمة إلى قوات الشرطة والجيش النظاميين فقط.

وأعرب المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى عن بالغ الحزن والأسى لأحداث القره بولى وقدم التعازى إلى عائلات الضحايا , داعياً إلى ضرورة التحلى بضبط النفس وتحكيم العقل.

يذكر أن 30 قتلوا وأصيب 30 آخرين ببلدة القره بولى “60 كلم” شرق العاصمة طرابلس جراء انفجارين داخل مخزناً به ألعاب نارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *