الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 22/6/2016 : الفريق يستعد للقاءه مع الإسماعيلي وبرج العرب هو ملعب المباراة والدراويش يعلن انسحابه
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 22/6/2016 : الفريق يستعد للقاءه مع الإسماعيلي وبرج العرب هو ملعب المباراة والدراويش يعلن انسحابه

نستهل ملخصنا اليومي عن فريق الأهلي بمواصلته لتدريباته المسائية ، استعدادا لمباراته بعد غد بالدوري أمام الإسماعيلي . ومن المقرر أن يجري مهاجم الفريق ماليك إيفونا فحصا طبيا ، لتبيان مدى إصابته التي مني بها في مباراته أمام المصري . على أن يقوم بعمل تدريبات تأهيلية لمدة إسبوعين .

وقد تقرر عقد لقاءه مع الدروايش باستاد برج العرب بالاسكندرية ، بعدما تواصل الفترة الأخيرة جدالا حول ملعب المباراة . ومن هنا قرر الأهلي سفر لاعبيه إلى هناك اليوم من أجل الاستعداد لهذه المواجهة الهامة . لكن المؤتمر الصحفي والذي عقده الدراويش منذ ساعات قليلة ، قد أربك الحسابات .

الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود قرر عدم خوض لقاء الجمعة مع الأحمر ببرج العرب ، معتبرا الأهلي منسحبا حال لعبه هناك لإنه صاحب الملعب . أضاف الدراويش إن النادي لازال على رأيه برفض اللعب على هذا الاستاد ، مشيرا إلى انتظار الأهلي بملعب بتروسبورت بالقاهرة لإجراء المباراة وعدم تواجده به يعني انسحابه هو وليس الإسماعيلي ، وهو الملعب المرفوض أمنيا . وأشار النادي إن في حالة إصرار الأمن على برج العرب ، فقد يلعب المباراة فقط في الملعب الفرعي .

للنادي الأهلي رد على تلك التصريحات ، جاء من خلال مدير الكرة بالفريق سيد عبد الحفيظ عبر شاشة CBC . حيث أكد على عدم دخول الأحمر طرفا في هذا الصراع ، هو فقط ينتظر موافقة الجهات الأمنية على أي ملعب يقرره الدراويش . وأضاف إن على الجميع الهدوء والإسماعيلي هو صاحب اختيار الملعب بشرط قبول الأمن ، مشيرا إلى رفضه الزج بالأهلي في الموضوع .

ونختتم أخبارنا عن المارد الأحمر بالعرض الذي تناولته وسائل الإعلام من قبل نادي ستوك سيتي للاعب رمضان صبحي ، والذي وصل رسميا للنادي . حيث عقب استعجال النادي الإنجليزي للأهلي في الرد على العرض ، فسيحسم أمره في الأسبوع المقبل .

فلقاء الجمعة الصعب مع الإسماعيلي يحتاج إلى التركيز ، وعقب انتهاءه ورجوع محمود طاهر رئيس النادي من العمرة سيبت في مسألة احتراف رمضان . علما بإن مصادر عدة بالنادي كشفت صعوبة الاستغناء عن اللاعب هذا الصيف ، لحاجة الفريق إليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *