الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو رابط مباشر
اخر اصدار من جوجل بلاى
الآن تحميل فيس بوك ماسنجر

تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو رابط مباشر

تطبيق فيس بوك ماسنجر facebook messenger يعتبر التطبيق الرسمي لإجراء المحادثات بين اصدقاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك سواء المحادثات النصية عن طريق ارسال واستقبال الرسائل النصية أو المحادثات الصوتية باستخدام خاصية المكالمات الصوتية التي يتيحها تطبيق فيس بوك ماسنجر حيث يتم التواصل بين الأصدقاء في اي مكان في العالم.

وتتميز المكالمات الصوتية التي يقدمها تطبيق فيس بوك ماسنجر عن غيره من تطبيقات الدردشة والتواصل الاخري بنقاء ووضوح الصوت، كما يقدم التطبيق خدمة مكالمات الفيديو حيث يتم التواصل عن طريق الصوت والصورة معا ويعتبر تطبيق فيس بوك ماسنجر هو الأول في النوعين من المكالمات، وبذلك يتفوق تطبيق فيس بوك ماسنجر عن التطبيقات الاخري مثل تطبيق لاين وتطبيق فايبر وايضا ايمو وغيرهم من تطبيقات الهواتف الذكية.

ويقدم تطبيق فيس بوك ماسنجر facebook messenger المزيد من الخدمات ونذكر منها:

  • إمكانية إنشاء مجموعة من اصدقائك علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتبادل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو بدلا من المحادثات الفردية.
  • يقوم التطبيق بعرض المحادثات التي قمت بها إضافة إلي عرض الأصدقاء المتاحين اونلاين حتي يمكنك التواصل معهم بسهولة.
  • إمكانية تغيير خلفية التطبيق لأي من اصدقائك علي موقع فيس بوك باللون الذي ترغب فيه حتي تجعل المحادثة أكثر جاذبية وامتاع.
  • كما يقدم التطبيق رمز وصول سريع للشخص الذي تقوم بمحادثته يظهر لك علي شاشة هاتفك المحمول أثناء عملك علي اي تطبيقات اخري.

تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر facebook messenger download رابط مباشر

وحتي يمكنكم تحميل تطبيق المحادثات النصية والصوتية إضافة إلي مكالمات الفيديو تطبيق فيس بوك ماسنجر اضغط الرابط هناااااا ثم عليك ضغط امر تثبيت حتي يتم تحميل التطبيق علي هاتفك المحمول وعندها يمكنك استعمال التطبيق بكل سهولة وسلاسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *