الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 22/6/2016 : آخر أخبار نيمار والنادي يبحث عن بديل ألفيس
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 22/6/2016 : آخر أخبار نيمار والنادي يبحث عن بديل ألفيس

نبدأ ملخصنا اليومي عن فريق برشلونة بآخر مستجدات لاعبه نيمار ، والذي رددت الصحف الفترة الأخيرة أنباء عن احتمالية رحليه من القلعة الكتالونية شاغلا اهتمام وسائل الإعلام . وبعد تقارير عن استبعاد رحيله بسبب قوانين اللعب المالي النظيف ، إذا بصحيفة ” سبورت ” تؤكد قرب نيمار من تجديد تعاقده حتى عام 2020 .

ووفقا لبعض المصادر الصحفية ، فإن العرض الذي قدمه النادي لوالد اللاعب ، يزيد من راتبه السنوي بحوالي 15 مليون يورو صافية . وسبب ما أشيع من رحيله بالإضافة إلى وجود عروض من أندية كبرى لضمه ، يتمثل في عدم رد والد نيمار على عرض البارسا . لكن ” سبورت ” أكدت تفضيل اللاعب للبقاء في الفريق ، واللعب بجوار زميليه ميسي وسواريز . بعكس رغبة وكيله والذي يفضل دراسة العروض المقدمة من كبرى أندية العالم ، والتي تطمح لضم هذا النجم إلى فرقها خاصة عرض باريس سان جيرمان الأضخم .

ولكن على صعيد نيمار نفسه فهو يبتعد عن تلك الأجواء المشحونة ، بحسب ما ذكرته صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” . وأضافت إن اللاعب يقضي إجازته الصيفية بشكل عادي ، وإنه خلال تواجده للاحتفال بأحد الملاهي الليلية تم منع وجود هواتف محمولة داخلها تجنبا لتصويره .

خبرنا التالي عن بحث الفريق عن بديل للاعبه السابق داني ألفيس ، والذي انتقل منذ فترة قريبة إلى النادي الإيطالي يوفينتوس . البديل الذي ذكره موقع ” Le10Sport ” هو مدافع فريق نابولي السيد هيساي ، والذي ذكر اهتمام البارسا به .

هيساي الألباني الجنسية صاحب ال 22 عاما ، متألق مع منتخب بلاده خلال مشاركته باليورو . كذلك ظهر طوال فترة انتقاله من إمبولي إلى نابولي ، بمستوى متميز مشاركا في حوالي 43 مباراة . وتمكن مع فريقه من ختام الكاليتشو بمركز الوصيف ، ومن خلال لعبه كجناح أيمن أصبح نابولي ثاني أقوى دفاع بالدوري خلفا للأول يوفينتوس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *