الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 22/6/2016 : موراتا يستعيده الريال ومشكلة قد تحدث بين كاسميرو والاتحاد البرازيلي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 22/6/2016 : موراتا يستعيده الريال ومشكلة قد تحدث بين كاسميرو والاتحاد البرازيلي

مخلصنا اليومي عن فريق ريال مدريد نستهله بلاعبه ألفارو موراتا ، والذي سيعود رسميا لصفوف الميرينجي من الإيطالي يوفينتوس عقب تفعيل بند استعادته . هذا الخبر أكده المدير الرياضي للسيدة العجوز جيوزيبي ماروتا ، وأضافت عليه صحيفة ” ماركا ” إن موراتا سيستفيد منه الريال من خلال بيعه والاستفادة من مبلغ صفقته في شراء لاعبين آخرين يدعم بهم صفوفه .

وأشارت إلى إن بند الشراء مرة أخرى سيتم ، من خلال دفع الريال مبلغ 30 مليون يورو . وقد حدد النادي المبلغ الذي يجعله يبيع اللاعب لأي ناد يرغب في ضمه ، وهو 70 مليون يورو ليشتعل سوق انتقالات موراتا . فاللاعب تمكن خلال فترة تواجده باليوفي ، من لعب حوالي 93 مباراة سجل خلالها 27 هدفا . استطاع المهاجم أيضا خلال مشاركته الحاليه مع منتخبه الإسباني ، من تسجيل هدفين ببطولة اليورو .

خبرنا القادم عن لاعب الفريق كاسميرو ، والذي أكدت عدة صحف منع الريال من مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل في دورة الألعاب الأوليمبية . وهذا بالطبع سيسبب مشاكل بين اللاعب واتحاد كرة القدم البرازيلي . ووفقا لصحيفة ” سبورت ” فمنع الملكي من إشراكه بالأوليمبياد ، جاء بناءا على وجود لقاء هام له في فترة نلك البطولة . المباراة ستكون يوم 9 أغسطس للعب على بطولة كأس السوبر الأوروبي ، أمام فريق إشبيلية . وبالطبع هذا الموعد سيتخلل فترة الدورة ، والتي ستجرى من يوم 5 أغسطس حتي يوم 21 من نفس الشهر .

ونختتم جولتنا السريعة بخبر يعد اهتمام الصحف المقربة للنادي الملكي خلال الفترة الأخيرة ، عن لاعب وسط يوفينتوس بول بوجا . فقد قامت صحيفة ” آس ” بإجراء استفتاء حول رأي جماهير الفريق ، في التفاوض مع بوجا ليكون ضمن صفوف الميرينجي في الصيف . النتيجة كانت على عكس اهتمام المدير الفني زيدان باللاعب ورئيس النادي بالحصوب على خدماته ، حيث رفض معظم المشجعين الصفقة بنسبة 62% ، بينما 38 % وافقوا على انضمام بوجا للفريق .

صفقة بوجا لازالت صعبة والمفاوضات جارية ، بسبب مغالاة العجوز في طلباته المادية ب 120 مليون يورو فقط للاستغناء عنه . لكن يمكن تبرير نتيجة الاستفتاء لما ظهر به بوجا خلال مشاركته حاليا مع منتخبه الفرنسي ، حيث لم يقدم المتوقع منه في اليورو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *