الرئيسية / منوعات / برنامج الإيمان والعصر 2 الحلقة 16 أصلح نفسك بنفسك
الإيمان والعصر
عمرو خالد

برنامج الإيمان والعصر 2 الحلقة 16 أصلح نفسك بنفسك

يتحاور  عن  30 مبدأ مهم يلزم تعلمه ، كيف نحيا في الحياة تلك ، كيف أن نحيا  مع النفس ، و كذلك مع الناس .البرنامج الإيمان والعصر  يبث عرضه كل ليلة على قناة mbc masr السعودية ، و سترونه بتمام  الرابعة عصرا بوقت للقاهرة ، و رأينا قبيل ذلك  الدكتور عمرو خالد و قد تحدث في الحلقات الفاءته  حول 7 من مبادئ مع الله جل وعلا ، و علاوة علي  تحدثه ايضا على 7 مبادئ  اخري نحيا بها مع الناس ، و هو متواصل الآن بكلامه تباعا في الحلقات  في المبادئ مع النفس .

كيف تعمل علي إصلاح ذاتك و تجعل الحياة  أفضل ؟ و كيف تعمل علي تحفيز من نفسك وايضا كيفية مواجهة النفس ؟ . فصرح خالد بأن نقد النفس أمر  هام و مواجهة نفسك بأخطائها ضروري ، تكلم خالد عن ثلاث امور ؛ أولها الشجاعة ،  و صرح فيها  بأن يكون لديك شجاعة لتري بذاتك الخطأ ، فتحدى السيد  عمرو خالد حول الاعب الدعوة  رياض محرز القاطن  بالجزائر ويعد ايضا لاعبي كرة القدم ، و قد يعد قدبما كان لاعباً فاشلا ، ولكن عقب توفي أباه  و هو كان لاعب كذلك ، و عقب وفاة أباه  بات لديه الشجاعة ليري الفشل بأن النوادي تعمل بطرده ، ثم تحول لأحسن  لاعب بانجلترا محرز ، بأصعب دوري بالعالم لعب محرز  و ظل أفضل لاعبي بالدوري الانجليزي لتلك السنة.

و نقدم لكن الفيديو مباشرة من تطبيقات وهواتف لبرنامج الحياة والعصر 2 الحلقة 16 لسنة 2016  ، مشاهدة متصلة من غير اعلانات تقطع المشاهدة ، و تطبيقات تتمني لكم مشاهدة مفيدة مع الداعية الكبير عمرو خالد بالحقة 16 بسنة 2016  من الإيمان والعصر 2 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *