الرئيسية / اخبار التعليم / صور تسريب امتحان الاحياء الثانوية العامة على صفحات الغش الالكترونى
تسريب امتحان الاحياء
الثانوية العامة

صور تسريب امتحان الاحياء الثانوية العامة على صفحات الغش الالكترونى

كان شاومنج اليوم قد قام ، بعمل سلسلة من تسريبات امتحانات الثانوية العامة منذ بدات ، و ذلك عن طريق صفحة على الفيس بوك ، و كان اخر هذه السلسلة هو امتحان الاحياء على شاومنج ثانوية عامة .

و حتى الان لا ندرى هل حقيقة هى صورة لامتحان الثانوية العامة لهذا العام ام لا ، لانه سبق و وجد ان هذه الصور تكون لامتحانات سابقة ، او لنماذج امتحانات الوزارة مثلا ، و لا يجب علينا ان نعطيها هذا الاهتمام ،و ذلك لان الحالات التى يمكن ان تستفيد حتى و ان ثبتصحة تسريب الامتحانات ، هى فى الحقيقة حالات تعد على الاصبع ، و هى حالات ضعيفة المستوى ، و حتى و ان قامت برؤية الامتحان ، او حتى رؤية نموذح الاجابة النموذجى ، فان ذلك لن يغير من الامر كثيرا .

و بدات القصة عندما اعلن شاومنج انه سيقوم بتسريب الامتحان ، و لكن بعد بداية الوقت ، و ذلك خوفا على الطلبة و الطالبات من الامتحان الثانى ، و هو امتحان بديل يتم اعداده لاستخدامه فى حالة حدوث اى مشكلات  ، لا قدر الله .

و بالفعل بعد مرور دقائق من الوقت قامت الاصفحة ، صفحة شاومينج بيغشش ، بنشر بعض الصور ، زاعمة انها صور لامتحانات الاحياء للثانوية العامة ، و قامت ايضا ببدء الاجابات لتلك الاسئلة ، و قالت ان هذه هى اجابات نموذجية ، و حتى الان لا يعرف احد هل كانت اجابات امتحان الاحياء حقيقة ام لا .

و سوف نتابع التحقيقات اولا باول و نتابع معكم الاحداث ، و لكن حقيقة الامر ، انه من الواصح ، لابد من ايجاد حلا جذريا و حقيقيا لهذه المشكلة ، و التى اصبحت حديث الجميع .

 

تسريب صفحة شاومنج
صورة امتحان الاحياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *