الرئيسية / اخبار العالم / طريقة التسجيل في جامعة ام القرى لمرحلة البكالوريوس
جامعة ام القرى
الاختبارات التحصيلية

طريقة التسجيل في جامعة ام القرى لمرحلة البكالوريوس

نقدم الى كل متابعينا ، كل ما يتعلق بالطريقة الصحيحة للتسجيل فى جامعة ام القرى، و ذلك فى مرحلة البكالريوس ، و هى دراسة بالانتظام بالجامعة ، حيث بدا التسجيل اليوم بالمراحل الدراسية ، بالعديد من التخصصات ، كالبكالريوس و الدبلوم .

جامعة ام القرى

و اليكم الخطوات بالتفصيل للتسجيل بمرحلة البكالريوس :

– الدخول الى صفحة الجامعة ، جامعة ام القرى .

– تاكيد البيانات السابقة ، و التى قد تم الحصول عليها سابقا .

– ملء الرغبات  التى يرغب بها الطالب من 20 :25 رغبة .

– بعد الحفظ سيقوم الموقع التابع لجامعة ام القرى بطب عدد من البيانات ، و التى يجب على الطالب رفعها الى الموقع .

يمكن لاى طالب ان يسجل بجامعة ام القرى ، و ذلك بطريقة سهلة جدا ، حيث يتمكن الجميع من الدخول الى الموقع الالكترونى الخاص بجامعة ام القرى ، ثم يقوم بالفحص لجميع معلوماته السابقة ، و النتائج التى كان قد حصل عليها فى الاختبارات التحصيلية ،و اختبارات التحصيل ايضا ، بعد ذلمك يقوم الطالب باختيار الرغبات بالترتيب ، و ذلك بما يتناسب مع الرغبات النابعة منه ، و هو يقوم بملء عدد كبير من الرغبات ، و بعد ذلك يضغط على ارسال ، فيتم ارسال الذى قام بتسجيله ، لتقوم الجامعة باجراء التنسيق الخاص بها ، و بعد ذلك تقوم بمراسلةالطالب بالمرحلة التى تم قبول الطالب بها .

و يمكنكم اعزائى الطلبة الدخول الى جامعة ام القرى ، و ذلك عبر الرابط المباشر لموقع الجامعة ، ثم القيام بتسجيلالدخول و اختيار الغبات و التسجيل بالجامعة ، جامعة ام القرى ، يمكنكم التسجيل اضغط هنا . مع تمنياتنا بالتوفيق و السداد لكل الطلبة و الطالبات بجامعة ام القل القرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *