الرئيسية / اخبار العالم / تفاصيل الهجوم على حدود الاردن الارهابي بالقرب من الحدود السورية
هجوم الاردن الارهابى
انفجار سيارة مفخخة

تفاصيل الهجوم على حدود الاردن الارهابي بالقرب من الحدود السورية

كان الجيش الاردنى قد اصدر بيانا اليوم ، ينعى فيه شهداء الحادث الاليم ، و الذى حدث صباح اليوم ، و ذلك بالقرب من حدود سوريا ، واصفا اياه بالجبن و الارهاب  .

هجوم الاردن الارهابى

قامت اليوم سيارة بالانفجار بعد تفخيخها ، و ذلك بالحدود الاردنية السورية  ، و قد نتج عنه قتل 6 من الجنود بالاردن ، هذا بالاضافة الى اصابة 14 جندى اخر اردنى ، و كان ذلك تحديدا امام المخيم السورى للاجئين من سوريا ، بالساتر الترابى بشرق الاردن بالركبان بالحرم ، و كان قد تم هجوم قبل ذلك بقليل امام مبنى المخابرات التابع للاردن .

و بالاضافة الى القتلى و المصابين ، فقد تم تدمير عدد كبير من الالات  التى كاننت موجودة بالمكان ، لتعمل على حفظ الامن به ، حيث ذكر ان المخيم السورى ، يوجد به حوالى 75،000 من اللاجئين من سوريا ، و بلا شك بينهم الاطفال الصغار ، و الشيوخ الكبار  ، و السيدات ، و اللذين هم بحاجة الى الحماية الدائمة .

و يذكر ان الحادث الارابى ، قد استهدف موقع عسكرى تابع للاردن ، و ان البلاد لن تقف مكتوفة الايدى ، و سوف تبذل قصارى جهدها دفاعا عن حقوقها و حقوق شعبها .

و قد اعلن عقب الحادث بقليل الجيش الاردنى ، غلق جميع الحدود له مع كل من سوريا ، و مع العراق ، و اعتبارها مناطق مغلقة ، مناطق عسكرية ، و سوف يتم القبض و التحقيق مع اى فرد ، و ذلك فى حال تواجد اى من المشتبه بهم فى اى من تلك المناطق التى حددا الجيش ، و ذلك من خلال البيان الذى تم اذاعته ، و ذلك تنديدا بالحادث ، و تعزية للشهداء من الجنود اللذين فقدوا حياتهم دون اجتراف اى ذنب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *