الرئيسية / اخبار العالم / دونالد ترامب و تفاصيل محاولة اغتياله بامريكا اثناء الدعاية الانتخابية
دونالد ترامب و محاولة اغتياله
دعاية انتخابية

دونالد ترامب و تفاصيل محاولة اغتياله بامريكا اثناء الدعاية الانتخابية

يعد الشهير دونالد ترامب ، من اثرياء امريكا ، بل و العالم كله ، حيث يمتلك العديد من المنشات ، و الشركات ، و الفنادق ، و الكافيهات ، و غير ذلك ، بالولايات المتحدة الامريكية و العالم باسره ، و هو ممثل لحزب بانتخابات الرئاسة .

ويذكر ان دونالد ترامب ، قد تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة ، من شاب يدعى ستانفورد ، و قد  تم القبض عليه اثناء المحاولة بواسطة الشرطة  ، و كان يحاول ان يسرق مسدس من احد الضباط الحاضرين ، و ذلك فى اجتماع للمرشح دونالد ترامب ، و كان ذلك فى تريجر ايلاند كازينو بامريكا .

و قد تم القبض على ستانفورد ، و الذى كان ينوى الاغتيال لترامب ، لم ينكر كل ما فعل بالتفصيل ، و انه حاول ان يستولى على سلاح من احذ الضباط القريبة من دونالد ترامب ، و ذلك لان الامن كان موجود بشكل مكثف ، و انه ادعى انه يريد توقيع ممن دونالد ترامب ، و بذلك كان اقرب ما يكون له ، و انه اول اكثر من مرة سرقة احد الاسلحة ، كما انه قام هبالذهاب الى مكان للتدريب على استخدام السلاح ، و ذلك للتدريب على ذلك بعدما اخذ قراره بالاغتيال ، و كان ينوى اذا فشلت المحاولة تكريرها ثانية باى تجمع اخر ، او دعاية انتخابية اخرى ، الا انه عاد قائلا انه لم يكن سيتمكن من القتل لترامب  ، و ذلك لوجود الامن ، و الذى سيقوم بقتله فور المحاولة .

يذكر ان ستانفورد هو بريطانى الجنسية ، من و لاية نيو جيرسى ، و قد اتى الى امريكا منذ عام و نصف ، و هو جاء خصيصا لهذه المحاولة ، و هو يمتلك رخصة للقيادة بريطانية .

و سوف يتعرض ستانفورد للمحاكمة ، و من اقوال الدفاع عنه ، انه يعانى من اختلال عقلى و اضطراب ، و حاول الانتحار اكثر من مرة ، و ان تاشيرته لدخول امريكا منتهية ، و ليس لديه مسكن ، غير سيارته ، و ان هذا ازاد من اضطرابه النفسى ،  و ذلك لعدم تمكنه من العمل .

و يذكر ان والدته قد اكدت اقوال الدفاع ، و قاالت ان ابنها كان يعالج بمستشفى بريطانى ، و انه استطاع الهروب منه مرة ، و انه مريض منذ فترة طويلة ، بالامراض العقلية ، و الوساوس ، و عدم وجود شهية للطعام .

و يذكر ان هذه تعد ليست المرة الاولى ، و التى يتعرض فيها دونالد ترامب للاغتيال او الهجوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *