الرئيسية / منوعات / حقيقة اعتناق ويل سميث الاسلام بعد وفاة صديقة المقرب محمد علي كلاي
Will smith
ويل سميث

حقيقة اعتناق ويل سميث الاسلام بعد وفاة صديقة المقرب محمد علي كلاي

تواردت العديد من الشائعات في الفترة الاخيرة عن الممثل العالمي ويل سميث will smith  ، و التي افادت بانه قد اعتنق الدين الاسلامي بعد تشييعه لجنازه صديقه المقرب الملاكم الشهير محمد علي كلاي ، و نخن في موقع تطبيقات و هواتف ننقل اليكم اصل الخبر الصحيح .

حقيقة وراء خبر اعتناق الممثل الشهير ويل سميث will smith الاسلام

ردا على ما تم اثارته اخيرا من اعتناق الممثل الامريكي الشهير ويل سميث will smith  الديانة الاسلامية ، رد سميث بانه لا صحة لهذة الاخبار التي يتم تواردها عنه ، و انه لا يزال يقوم بالأبحاث عّم الدين الاسلامي حتى اذا ما قرر اعتناق الاسلام يكون عن اقتناع تام باحكامه و تعاليمه و مبادئه ، و حتى يتمكن من تطبيقه على اكمل وجه .

و الذي يجدر الإشارة اليه ان الفنان الشهير ويل سميث كانت تجمعه صداقة قويه بالملاكم العالمي محمد علي كلاي الذي توفى منذ عدة ايام ، و أوصى بان يشيع جثمانه صديقة الفنان سميث حتى يوصله الي قبره ، و هذا ما فعله سميث بالضبط و بدا عليه تأثرا كبيرا بوفاة صديقة حتى انه لام على الرئيس الامريكي باراك اوباما عدم حضوره لجنازة محمد علي كلاي .

و لعل اصل الصداقة بين كلاي و سميث ترجع الي تجسيد سميث لدور الملاكم محمد علي كلاي في فيلم سينمائي بعنوان ” علي ” و الذي انتشرت العديد من الشائعات بعده ايضا باعتناق سميث للدين الاسلامي .

و أشار مدير رابطة المسلمين في أمريكا الشمالية ، سفيان زاكوت ، انه اذا ما اعتنق الفنان ويل سميث will smith الاسلام سيكون ذلك اضافة كبيرة الي رابطة المسلمين في أمريكا و انه بذلك سيكمل طريق صديقة الراحل محمد علي كلاي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *