الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : التضامن الإجتماعى تعلن اليوم عن تكريمها عددا من أبناء مؤسسات الرعاية بمناسبة مرور عام
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : التضامن الإجتماعى تعلن اليوم عن تكريمها عددا من أبناء مؤسسات الرعاية بمناسبة مرور عام

نعرض لكما اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 21/6/2016 والتى تضمنت إعلان وزارة التضامن الإجتماعى عن قيامه بتكريم أبناء مؤسسات الرعاية .

التضامن الإجتماعى تعلن اليوم عن تكريمها عددا من أبناء مؤسسات الرعاية بمناسبة مرور عام

من المقرر مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21/6/2016 , أن تقوم وزيرة التضامن الإجتماى , غادة والى , بحضور فعاليات الاحتفال بمرور عام على إطلاق مبادرة بينا للتطوع “مصر بينا بكرة أحلى ” .

وسوف يشهد الحفل تكريم الوزيرة لعدد من أبناء مؤسسات الرعاية التابعة للوزارة وتقديم دروع التميز التعليمى والأخلاقى لهم , بالإضافة إلى حفل إفطار رمضانى يصاحبه تقديم الفقرات الفنية .

كما يشهد الحفل تكريم أفضل 10 مؤسسات وفقا لمعايير الجودة التي كانت الوزارة، قد وضعتها وأعلنت عنها لتقييم المؤسسات من حيث جودة الخدمات .

وأكد مسعد رضوان , مساعد وزير التضامن الاجتماعى للتخطيط الاستراتيجى , أن هذه المبادرة تعد إحدى آليات العمل لتطوير جودة الخدمات المقدمة بمؤسسات الرعاية.

حيث تم دعم فكرة التطوع وترسيخها كمبدأ تقوم وتنهض بفضله الأمم والمجتمعات , وذلك ليدعم عملية التطوير لمؤسسات الرعاية المختلفة ,

بالإضافة إلى العمل على رصد حالات الانتهاكات الموجودة بهذه المؤسسات وإبلاغ الوزارة بها , حيث تهدف المبادرة إلى عرض وتنفيذ مبادئ الحكومة وترسيخها بشكل فعال .

ويتم ذلك من خلال مشاركة فعالة من كافة الأطراف أصحاب المصلحة  والتجاوب مع الاحتياجات الفعلية للفئات المستهدفة , إلى جانب إدارة الموارد الاجتماعية بشكل صحيح .

لجنة الخطة بالبرلمان تعلن عن إنتهاء تقرير الموازنة العامة النهائى اليوم

أعلنت  لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب , اليوم الثلاثاء , عن إنهاءها  من إعداد تقريرها النهائى عن الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالى 2016/2017.

وذلك من أجل القيان بعرضه على هيئة مكتب مجلس النواب يوم أمس الأربعاء لطرحه فى الجلسة العامة للمجلس المقرر لها يوم الأحد المقبل ليشهدها وزير المالية والتخطيط بالحكومة الحالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *