الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 21/6/2016 : وزير الخارجية المصرى يلتقى اليوم مع مستشار الامن القومى الالمانى لبحث تعزيز العلاقات المشتركة
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 21/6/2016 : وزير الخارجية المصرى يلتقى اليوم مع مستشار الامن القومى الالمانى لبحث تعزيز العلاقات المشتركة

ننشر اخر اخبار مصر من اليوم السابع اليوم الثلاثاء الموافق 21/6/2016 والتى إشتملت على أخبار وجهود وزارة الخارجية المصرية فى توطيد العلاقات الثنائية مع ألمانيا .

وزير الخارجية المصرى يلتقى اليوم مع مستشار الامن القومى الالمانى لبحث تعزيز العلاقات المشتركة

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 21/6/2016 , أن يعقد وزير الخارجية المصرى , الدكتور سامح شكرى , لقاءاً مع مستشار الأمن القومى الألمانى , كريستوف هويسجن .

وذلك بمقر وزارة الخارجية من اجل بحث سبل تعزيز العلاقات المصرية الألمانية فى العديد من المجالات المختلفة , بالإضافة إلى تطورات الأوضاع الإقليمية من بينها سوريا وليبيا .

وزارة الإسكان تعلن عن الخميس المقبل كآخر موعد للتقدم لحجز الـ500 ألف شقة.

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية , الدكتور مصطفى مدبولى , صباح اليوم , عن آخر موعد للتقديم لحجز الـ500 ألف شقة بالإسكان الإجتماعى.

حيث أكد مدبولى على أن يوم بعد غد الخميس سوف يكون ىخر موعد للتقدم , مشيراً إلى ان الوزارة لن تقوم بمد الفترة مجدداً تحت أى ظرف من الظروف .

وقد طالب الوزير عدداً من المواطنين الذين سددوا مقدمات الحجز ولم يقوموا بتسليم مظاريف المستندات الخاصة بحجز الوحدات إلى فروع مكاتب البريد ,  بسرعة الانتهاء من تسليم المظاريف .

وأشار الوزير إلى أن التقدم دون هذه المستندات سوف يكون ليس له أى قيمة لدفع مقدمات الحجز , حيث أن عدد من قاموا بالسداد لمقدمات الحجز حتى الآن بلغوا  374699 من إجمالى 606 آلاف قاموا بسحب كراسات الشروط .

طقس اليوم الثلاثاء :

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة اليوم , فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية , أن يسود طقس مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا .

ومن المحتمل تقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *