الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : مقتل سبعة من ميليشيات الحوثى إثر إنفجار لغم أرضى بالبيضاء
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : مقتل سبعة من ميليشيات الحوثى إثر إنفجار لغم أرضى بالبيضاء

نرصد اخبار الحوثيين التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21/6/2016 والتى ركزت على مستجدات أحداث ومواجهات القوات الحوثية باليمن .

مقتل سبعة من ميليشيات الحوثى إثر إنفجار لغم أرضى بالبيضاء

أعلن مصدر محلى تابع للقوات الحوثية عن مقتل سبعة أشخاص من عناصر الميليشيات الحوثية , وذلك إثر إنفجار لغم أرضى قامت الميليشيات بزراعته بمحافظة البيضاء .

وأشار المصدر إلى إنفجار الطقم الحوثى بالكامل جاء نتيجة إنفجار لغم أرضى بمنطقة كريش آل مرزوق بمديرية مكيراس محافظة البيضاء.

وأضاف المصدر أن الحادثة قد أسفرت عن مقتل سبعة أفراد جدد استقدموا بدلا عن المجاميع السابقة دون اعلامهم لأفرادهم الجدد بأن المنطقة مليئة بالألغام.

كما أوضح المصدر أن الميليشيات الحوثية قد قامت بزراعة الألغام فى الطريق الذى يمر بقرى الشهور وآل عاطف وامغزريه المؤدي إلى كريش آل مرزوق الذى يستخدمه المواطنين إلى عقبه “امبعاله” .

وحول مستجدات العنف الذى يمارسه الحوثيين فى اليمن , فقد قتلت عناصر مليشيا الحوثى ,  أمس الإثنين , سائق سيارة بحجة السرعة.

كما قامت بالإستيلاء على سلاحه الشخصى , وذلك أثناء مروره من احدى نقاط التفتيش بمدينة ذمار , مما أثار إستياء الجميع .

وأضافت مصادر محلية ان مسلحين حوثيين اطلقوا الرصاص على المواطن احمد هداله أثناء مروره بسيارته من نقطة تفتيش متمركزة أمام جامعة ذمار , وعلى إثرها فارق الحياة .

وأشارت المصادر الى ان عناصر المليشيات قامت بنهب سلاحه الشخصى بعد ان تركت السائق قتيلا في سيارته , مبررة فعلتها بأن كان يقود سيارته بسرعة كبيرة .

والجدير بالذكر أن القتيل كانت سرعته عادية متوجة من ذمار الى سوق الخضار بمدينة معبر لبيع حمولة السيارة من البطاط هناك , حيث انه الجريمة البشعة لن تعد الجريمة الولى من نوعها التى تمارسها القوات الحوثية على المدنيين الأبرياء باليمن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *