الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : مستجدات حافز و اتجاه لسحب توصية ربات البيوت
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : مستجدات حافز و اتجاه لسحب توصية ربات البيوت

ننشر اخر اخبار حافز التى جاءت اليوم الثلاثاء الموافق 21/6/2016 والتى جاءت بالإعلان عن مستجدات حافز وشرح إتجاة الشورى لسحب توصية حافز لربات البيوت.

مستجدات حافز و اتجاه لسحب توصية ربات البيوت

فى اطار تنفيذ جهود الحكومة السعودية من أجل توفير حياة كريمة وحصول المواطنين على حياة إنسانية مناسبة , وذلك من خلال توفير وظائف مناسبة للشباب للاستفادة من الأفكار والطاقات المتجددة للشباب.

أطلقت الحكومة السعودية بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” نظام حافز هو احد افضل الطرق مساعدة المواطن للحصول على عمل ,

كما يوفر للمشتركين الإستفادة منه من خلال إعانة مالية تقدر بمبلغ 2000 ريال سعودى شهريا , بالإضافة إلى دورات تدريبية فى كافة المجالات لضمان دخول سوق العمل بقوة .

وأكد مصدر فى مجلس الشورى على عزم عضو المجلس , الدكتور أحمد آل مفرح , سحب توصيته لإعادة النظر في فئات المستفيدين والمستفيدات من حافز .

حيث يتم توجيه بصف دائمة لدعم ربات البيوت , مشيراص إلى ضرورة التعامل معها على مستويات المجتمع وإثارتها بشكل يساهم فى دعم هذا التوجه وتعزيزه، بما يخدمهن.

وأضاف المصدر أن هذه التوصية يجب أن يتم طرحها على وسائل الإعلام والمجتمع على حد سواء لمناقشتها وبناء قضية رأي عام بشأنها لتعزيز فرص اعتمادها من قبل المسؤولين.

وقد أعلنت البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” , من خلال موقعها الالكترونى على شبكة الانترنت , أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات .

ويجب على مشتركى نظام حافز القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة , بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة , من أجل تحديث البيانات التى تعد أهم خطوة يجب القيام بها فور تسجيل لدخول للبوابة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *