الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : الفريق راحة اليوم من التدريبات لتستأنف غدا والأبيض الأول عربيا وإفريقيا
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : الفريق راحة اليوم من التدريبات لتستأنف غدا والأبيض الأول عربيا وإفريقيا

عقب عودة بعثة فريق الزمالك مساء أمس الإثنين من نيجيريا ، عقب الفوز على أنيمبا في أول مبارايات الفريق بدوري المجموعات ، قرر محمد حلمي المدير الفني للأبيض منح لاعبيه راحة اليوم الثلاثاء من التدريبات . ليبدأ الزمالك من غد الأربعاء مرانه من أجل الاستعداد لمباراته الهامة في الدوري ، أمام فريق المصري والتي ستجرى يوم الجمعة .

الراحة تم منحها بعد رحلة السفر الشاقة والمجهود الذي بذله اللاعبون في مباراة أنيمبا ، وتمكنهم من التغلب على ظروف المطر الشديد وأرض الملعب الصعبة . كذلك تم استقبال البعثة باحتفال وحفاوة بالغة ، وقد قرر رئيس النادي مرتضى منصور صرف مكافأة 1000 دولار لكل لاعب . كذلك كانت فرحة هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي وتيجانا مدير الكرة ، حيث عودة الروح القتالية للاعبي الأبيض والخروج بمعنويات مرتفعة كمكسب للفريق في مشوار الدوري ، وتحمل اللاعبون المسئولية .

ولازالنا مع الأخبار السارة عن الزمالك ، حيث تم الإعلان عن التصنيف الإسبوعي لأندية العالم والمسمى ب ” كلوب وردلد راينكينج ” ، وجاء فيه الفريق الأوب على مستوى الدول العربية وأيضا قارة إفريقيا ، واحتل عالميا المركز 27 . بينما خلفه كان غريمه الأهلي والذي احتل ثانيا عربيا وإفريقيا وال 34 عالميا ليتراجع 3 مستويات بعد أن كان ال 31 .

وعن الاتهامات السابقة للزمالك بالتعاون مع وكيل إسرائيلي في صفقة اللاعب إيمانويل مايوكا ، وتحويل الوكيل المبلغ لإسرائيل فقد صدر ما ينفي هذا الكلام . النفي كان مم المصرف المتحد والذي أرسل خطابا للزمالك ، يبلغه بعدم تحويل أي مبلغ مالي لإسرائيل ما بين ( 1-1-2015 ) و ( 31-3-2016 ) .

ونختتم جولتنا بالصفقات التي يسعى لها الأبيض خلال الصيف ، منها لاعبي جناحي فريق محمد ناصف وأسامة إبراهيم . حيث أكد مدير الكرة بالفريق البترولي على رغبة الزمالك في ضم اللاعبين ، وإنه ثمة جلسة ستعقد بين الجانبين يوم الإثنين المقبل بعد انتهاء مباراة إنبي مع بتروجيت لتحديد تفاصيل الانتقال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *