الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : الفريق راحة اليوم من التديبات بأمر يول رغم إلغاء مران الأمس بسبب الألتراس ولجنة الأندية ترفض ملعب برج العرب
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : الفريق راحة اليوم من التديبات بأمر يول رغم إلغاء مران الأمس بسبب الألتراس ولجنة الأندية ترفض ملعب برج العرب

شهد مساء أمس الإثنين تزاحم لألتراس الأهلي بملعب تدريبات الفريق مختار التتش ، وذلك من أجل مؤازرة فريقهم . لكن زيادة العدد واقتحام الملعب بعد حوالي ربع ساعة من بدء التمرين وحدوث تكدس يصعب التمرن فيه ، دفع مارتن يول المدير الفني للأحمر بإلغاء المران ليستأنف اليوم .

الألتراس أعدادهم كانت غفيرة والزحف للتتش وصل لأوجه ، ودخلت الجماهير في مناطق من مدرجات الملعب يحدث بها تجديدات وهو ما كان ينبئ بكارثة ، فقد أصبيت نتيجة التدافع عدد منها بالإضافة إلى وجود تلفيات بالملعب . وقد اضطر النادي للدفع ب 5 عربات إسعاف لإنقاذ الموقف . وكان طبيب الفريق قد أنقذ مشجع من الموت ، عقب سقوطه في وسط التدافع الشديد .

وبعد أن قرر يول التمرين اليوم الثلاثاء ، تراجع منذ قليل عن قراره ليعطي اللاعبين راحة سلبية . ليستأنف الفريق مرانه غد الأربعاء في موعده المسائي المعتاد ، العاشرة مساءا وذلك في إطار استعداد الفريق لمباراته يوم الجمعة أمام فريق الإسماعيلي في إطار الجولة 32 من الدوري المصري .

مباراة الدراويش للأهلي مهمة ، تأتي عقب هزيمتين كبيرتين للأحمر أولها أمام المصري بالدوري وثانيها يوم السبت أمام زيسكو بأبطال إفريقيا . وهو ما دفع الألتراس للحضور لمساندة الفريق ، مما يعانيه من تراجع وخشية ضياع الدرع في آخر 3 لقاءات بالمسابقة أو تواصل تدهور نتائجه بدوري المجموعات .

وعن أزمة ملعب مباراة الإسماعيلي فكان للجنة الأندية برئاسة مرتضى منصور قرارا ، برفض إجراء اللقاء على برج العرب بالاسكندرية ، مشيرا إلى حق الدراويش في اللعب على الإسماعيلية أو أي استاد يرغب فيه . أضاف مرتضى إن ناديه الزمالك سبق وأن لعب مباراته مع الأهلي في الدور الأول مضطرا على نفس الملعب ، تنفيذا لرغبة الأمن والنتيجة حسبما قال إن فريقه خسر اللقاء .

وهذا هو فيديو تصريحات مرتضى والذي بث عبر الإنترنت


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *