الرئيسية / وظائف خالية / مسابقة وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2016 وزارة العدل
نتيجة مسابقة الشهر العقاري
مسابقات الشهر العقاري للخريجين

مسابقة وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2016 وزارة العدل

نعرض لكم من تطبيقات وهواتف الوظائف الخالية في الشهر العقاري بوزارة العدل لكل الخريجين من سنة 2006 الي سنة 2016 ، بمؤهلاتهم العليا الحاصلون عليها من كلية الحقوق و السن بالمثل ، و علاوة علي  شريعة  و غيرها الي ذلك من المؤهلات ، التي تلائم  لطبيعة العمل في  الشهر العقاري  كما وضحنا ، ونخبركم أن المسابقة بالشهر العقاري و التوثيق  اذاع الاعلان بها في الشهر العقاري .

الموضح بالذكر بان  مصلحة الشهر العقاري ،قد اعلنوا عن بدء مسابقات لها ، تهدف لأخذ  العديد من الخريجين بالكاليات المصرية ، في نحو كل محافظات مصر بنواحي فروع المصلحة المتنوعة  ، و سوف تذهبون للتقديم وتسحبون الطلب بقيمة  5 جنيهات لا غير ، و بالطبع كالمعتاد صورة من المستندات التي طلبت للوظيفة لمن راي الشروطه ملائمة .

الوظائف تشعبت الي  باحث ثالث قانون 300 فرد بالإضافة الي 10 اشخاص باحث ثالث تنمية ادارية ، و باحث ثالث تمويل من بكلوريوس تجاره ويكون شعبه تخصص محاسبة ،  فني رابع بجانب 750 عدد كاتب رابع ، و 10 من  الحرفي مساعد و اخر تجنيد ، و اخيرا معاون خدمة بعدد 250 فرد .

تستطيعون الإطلاع علي صور المستندات و كذاك الاوراق المطلبة من تطبيقات وهواتف للتقديم بوظائف الشهر العقاري هذه ،، و التي قد اعلنوا عن  في يوم 18 بشهر يونيه الحالي  ، و قد يتواصل التقديم بها لمدة  عشرة ايام فقط لا غير ، عقب وقت  تاريخ الإعلان بالشهر العقاري تلك ، نذكركم انه يجب إحضار كل الاوراق المهمة بطاقة شخصية ومعها شهدت ميلادك علاوة علي موقفك من التجنيد بالمثل .

نقدم لكم من تطبيقات هواتف الصور الخاصة بالعمل في الشهر العقاري بتاريخ 18/6/2016 علي أن تنتهي في مدة عشرة أيام ولمن يرغب علبه الإسراع ، بالتوفيق .

 

وظائف الشهر العقارى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *