الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : وزير الخارجية السعودى يلتقى اعضاء من مجلس الشيوخ الامريكى بحضور سفير المملكة
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : وزير الخارجية السعودى يلتقى اعضاء من مجلس الشيوخ الامريكى بحضور سفير المملكة

ننشر اخر اخبار السعودية التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21/6/2016 والتى تضمنت تفاصيل لقاء وزير الخارجية السعودى بأعضاء مجلس الشيوخ الأمريكى.

وزير الخارجية السعودى يلتقى اعضاء من مجلس الشيوخ الامريكى بحضور سفير المملكة

قام  وزير الخارجية السعودى , عادل الجبير , وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية , الأمير عبدالله بن فيصل بن تركى , أمس الإثنين , بلقاء رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور ريتشارد بور والسيناتور ديان فاينشتاين في مقر الكونغرس بواشنطن .

وقد إشتمل اللقاء على بحث سبل التعاون المشترك بين العلاقات السعودية الأمريكية , بالإضافة إلى مناقشة تعزيزها وتنميتها بما يحقق النفع للصالح العام للبلدين .

كما أشاد الجانبان بالزيارة الحالية التى يقوم بها صاحب السمو الملكي , الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع , إلى الولايات المتحدة ولقائه بالرئيس الأمريكي باراك أوباما وكبار المسؤولين .

خادم الحرمين يؤكد دعم الإجراءات البحرينية لمحاربة التطرف والإرهاب خلال ترأسه جلسة مجلس الوزراء

قام الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود , خادم الحرمين الشريفين , برئاسة جلسة مجلس الوزراء التى تم عقدها , مساء أمس الإثنين , بقصر السلام بجدة .

حيث إشتملت بداية الجلسة على إطلاع الملك على نتائج مباحثاته مع فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين , وما جرى خلالها من تأكيد على المواقف الثابتة للمملكة .

 

كما أوضح وزير الدولة عضو مجلس الوزراء وزير الثقافة والإعلام بالنيابة الدكتور عصام بن سعد بن سعيد مستجدات الأحداث وتطوراتها إقليمياً وعربياً ودولياً .

مؤكداً على دعم المملكة العربية السعودية لكافة الإجراءات القضائية التى تتخذها مملكة البحرين الشقيقة لمحاربة التطرف والإرهاب بكل صوره وأشكاله .

بالإضافة إلى الإعلان عن تضامنها ووقوفها إلى جانب مملكة البحرين فيما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *