الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : شيخ الازهر يشيد بدور السفير التايلاندى مع الدارسين بالازهر
بوابة الازهر الالكترونية
الدكتور أحمد الطيب

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 21/6/2016 : شيخ الازهر يشيد بدور السفير التايلاندى مع الدارسين بالازهر

نعرض اخبار بوابة الازهر الالكترونية التى جاءت اليوم الثلاثاء 21/6/2016 والتى تضمنت إشادة فضيلة الإمام الأكبر , الدكتور أحمد الطيب , بدور السفير التايلاندى لطلاب الازهر.

شيخ الازهر يشيد بدور السفير التايلاندى مع الدارسين بالازهر

قام فضيلة الإمام الأكبر , الدكتور أحمد الطيب , شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس حكماء المسلمين , أمس الإثنين , بإستقبال السيد/ بـير ساك , سفير تايلاند بالقاهرة.

كما أكد فضيلة الإمام الأكبر على أن الأزهر يبذل الكثير من الجهود ويقدم يد العون والمساعدة لأبناء المسلمين الدارسين به فى جميع دول العالم ,

وأضاف فضيلته أن طلاب تايلاند الذين يدرسون في الأزهر يلقون كل رعاية واهتمام مِن قِبل مسؤولي الأزهر , مشيدًا بنشاط السفير التايلاندى وتواصله الدائم مع الطلاب.

وفى السياق ذاته , فقد أعرب السفير التايلاندى عن تقدير حكومة بلاده للأزهر الشريف الذى يقوم ببذل المزيد من الرعاية والإهتمام لطلاب تايلاند الدارسين بالأزهر .

هذا بالإضافة إلى تقديمه عدد من منح دراسية للطلاب التايلانديين , مؤكدًا على أن الأزهر الشريف يعد بمثابة مركز إشعاع للوسطية والاعتدال.

كما أنه يحظى بثقة واحترام الشعب التايلاندى الذى يعلق آمالاً كبيرة على طلابه الدارسين به حتى يقوموا  بنشر سماحة الإسلام ووسطيته فى كافة بقاع العالم .

انضباط لجان امتحانات القسم العلمى فى مادة التفسير

قام طلاب القسم العلمى بالشهادة الثانوية الازهرية , يوم أمس الإثنين , بتأديه إمتحانات مادة التفسير  , حيث شهدت اللجان إنضباطاً مع بعض الملاحظات .

فقد شهدت منطقة سوهاج قيام أحد الطلاب من لجنة أخميم برفع ورقة الأسئلة على إحدى صفحات الغش , وفور نشر الورقة تم رصد الطالب وإبلاغ رئيس اللجنة بالأمر.

وتم ضبط الطالب وبحوزته الهاتف المحمول وجهات الاتصال التي تواصل معها , وتم تحريز المضبوطات وتسليمه إلى الشرطة إتخاذ الإجراءات القانونية حياله .

كما تم تحرير محضر غش لطالب بلجنة البلينا والتى رصدته غرفة المتابعة بمشيخة الأزهر وقطاع المعاهد الأزهرية وهو يتواصل على الإنترنت في أثناء انعقاد اللجنة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *