الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب تطبيق الدردشة والمكالمات الصوتية رابط مباشر
واتس اب
تطبيق واتس اب

تحميل واتس اب تطبيق الدردشة والمكالمات الصوتية رابط مباشر

يعتبر تطبيق واتس اب whatsapp من أكثر تطبيقات الهواتف الذكية تحميلا هذه الأيام نظرا للمميزات والخدمات التي يقدمها التطبيق لمستخدميه، حيث انه مع كثرة خدمات التطبيق الواحد يزداد عدد مستخدميه حيث يتم تحميله واستخدامه بدلا من تحميل تطبيقين أو أكثر لتأدية نفس الخدمات.

ويتميز تطبيق واتس اب بواجهة بسيطة تجعل التعامل معه أمر في غاية السهولة فيتمكن جميع حاملي الهواتف الذكية من استخدامه، ويقدم تطبيق واتس اب خدمة الشات مع الأصدقاء والاهل سواء المحادثات الفردية أو المحادثات الجماعية عن طريق إنشاء جروب من الأصدقاء مع تسمية الجروب ووضع صورة له.

ومع تحديثات واتس اب يضاف الي التطبيق اعداد كبيرة من الايموشنز التي يستخدمها حاملي التطبيق للتعبير عن حالتهم المزاجية أثناء المحادثات، كما يقدم التطبيق خدمة المكالمات الصوتية المجانية لأي مكان في العالم عن طريق رقم الهاتف للشخص المطلوب التواصل معه عبر التطبيق.

ويقدم الإصدار الجديد من التطبيق وهو واتس اب بلس whatsapp plus خدمة مكالمات الفيديو حيث يتم التواصل صوت وصورة الاثنين معا، وللتعامل مع تطبيق واتس اب عليك الاتصال الدائم بشبكة الإنترنت عن طريق شبكات الواي فاي او باقات الموبايل انترنت.

ويمكن اعتبار تطبيق واتس اب تطبيق الدردشة الأول حيث يتميز عن غيره من التطبيقات بسرعة ارسال واستقبال الرسائل النصية، كما يضيف التطبيق خاصية معرفة ما إذا كانت الرسالة المرسلة تم ارسالها أو تم الاطلاع عليها عن طريق علامات صح توجد بجانب الرسالة المرسلة.

تحميل تطبيق واتس اب whatsapp لجميع الهواتف الذكية رابط مباشر

ولتثبيت تطبيق واتس اب علي هاتفك المحمول للاستمتاع بكل الخدمات السابق ذكرها وغيرها المزيد اضغط الرابط هناااا ثم اضغط أمر تثبيت عندها سيتم تحميل التطبيق علي هاتفك وعندها وتستطيع استخدامه بإدخال رقم هاتفك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *