الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يقيم إفطارا جماعيا بالغربية الأربعاء وروما تعرف منافسها يوم 5 أغسطس
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يقيم إفطارا جماعيا بالغربية الأربعاء وروما تعرف منافسها يوم 5 أغسطس

نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف فريق روما الإيطالي محمد صلاح أعلن تنظيمه لحفل إفطار جماعي ، بمحافظة الغربية بمسقط رأسه في قرية نجريج بعد غد الأربعاء . كان عمدة القرية المهندس ماهر شتيه قد أعلن عن إقامة الإفطار أمام منزل اللاعب ، مشيرا إلى إنه سيتواجد فيه أصدقاؤه وأقرباؤه وبعض من أهالي القرية ، بالإضافة للمقربين من اللاعب سواء من مركز بسيون حيث القرية أو باقي مراكز المحافظة .
وقد وجه والد محمد صلاح الدعوة بشكل شخصي لمحافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر  بالإضافة لبعض من قيادات المحافظة ، لكن المحافظ لن يستطع الحضور وسيندب مكانه سكرتير المحافظة العام اللواء السيد سعيد .
وعلى صعيد آخر فقد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” موعد تحديد القرعة الخاصة بمرحلة الحسم ” Play Off ” ، والتي سيتحدد فيها ظن المتأهلون مع باقي الفرق المشاركة في نسخة بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2016-2017 . القرعة ستكون في 5 أغسطس ، وستحدد من الفريق الذي سيواجه روما الذي يلعب في صفوفه محمد صلاح ، على أن يكون موعد مباراة الذهاب في أحد يومي 16 أو 17 أغسطس على أن تكون العودة بعدها بأسبوع واحد . وستشهد المدينة السويسرية نيون مراسمها ، حيث يتواجد مقر الاتحاد الأوروبي . وهذه قائمة فرق مرحلة الحسم


هي مرحلة صعبة بالطبع وكل الفرق تسعى لتخطيها ، للعب في أقوى وأفضل بطولات القارة على الإطلاق أبطال أوروبا . ولكن الجدير بالذكر إن وصول روما لهذه المرحلة دون صعوده المباشر لدوري المجموعات كفريق أرسنال مثلا الذي يحترف في صفوفه اللاعب المصري محمد النني ، جاء بعد ختامه الموسم المنصرم لبطولة الكاليتشو في المركز الثالث . وكان البطل هو العجوز بوفينتوس أما نابولي فكان وصيفا للدوري الإيطالي . لكن الأرسنال تأهل مباشرة عقب إنهاءه البريمرليج ثانيا في جدول الترتيب ، بعد ليستر سيتي الأول .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *