الرئيسية / منوعات / برنامج قمرة الحلقة 15 حول التطبيق الصحيح للإسلام
برنامج قمرة
برنامج قمرة الحلقة 15

برنامج قمرة الحلقة 15 حول التطبيق الصحيح للإسلام

كانت فكرته تمحورت حول ” التطبيق الصحيح للإسلام ” ؛ بكونه شفاء الأمة الإسلامية كما صرح الشقيري بذلك .
بدآية الحلقة 15 قال الشقيري ؛  القرن 19 ، أطلقت  أوروبا  لقب حول الدولة العثمانية لتصفها بذات الحين بانها      ” الرجل الضعيف ” ،، نتيجة علي وهن الدولة بكل نواحي الحياة ، و بين أنه معظم من الدول العربية أو إسلامية  تشكو من ” الضعف” .

و أكمل أحمد بأنه رغما من كونها لديها علاج سريع لذلك الوهن و هو “الإسلام” بالطبع ؛ وصرح الشقيري مستغرباً! اذا باتت الدولة الاسلامية، تقول بأنها تملك أقوي  دواء ؛ فعلام توعجه دولتنا الاسلامية العربية من الوهن ؟ و صرح السيد الشقيري بانه سيكتشف اين الخلل؟ و من المشاركات .

شرح أحمد  الشقيري كون احد عماد الدين ” الصلاة ”  اساسها -الانتظام – ؛  لأن الإمام يطالبان بان نستوي ، علي النقيض حين نري الحياة العامة ، نري فوضي عارمة و ليست منتظمة ، فينبغي كما ينتظم المسلمين فالصلاة ينبغي بان نري ذلك الإستواء بالحياة العأمة ؛ المصالح الحكومية  و غيرها .

و بالحقة 15 بين أحمد اهم اسباب ” القوة الروحية ” من تنبغي بان تصبح متواجده لدي المسلمون ،، و هي كما أشار في ” القرآن الكريم ” العظيم ؛ و بين بأن القرآن العظيم ، طرح مثال أن الشخص اليهودي الذي لم يعرف ويعمل التوراة ؛ مثل الحمار الذي لا يدري ماذا يحمل بظهره ،، العلماء بينوا بأن تلك الايه تدل علي المسلم أيضاً من لا يعلم القرآن العظيم ،، بصورة واضحة و لا يطبقة .

و نعرض لكم من تطبيقات وهواتف الحلقة 15 من قمرة مشاهدة كاملة من غير فواصل إعلانية ، ونعدكم من تطبيقات بسرد كل حلقات قمرة من الحلقة 15 لنهاية الحلقات الثلاثون بشهر رمضان المعظم  ، مشاهدة ممتعة لكم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *