الرئيسية / اسعار الموبايلات / Samsung W2016 هاتف قابل للطي من شركة سامسونج
Samsung W2016
هاتف قابل للطي

Samsung W2016 هاتف قابل للطي من شركة سامسونج

تستمر شركة سامسونج الكورية في اصدار هواتف جديدة بافكار مبتكرة و جديدة و فريدة من نوعها , كان اخرها اطلاق الهاتف الجديد Samsung W2016 , فقد قامت شركة سامسونج المعروفة بطرح هاتف جديد يعتبر هو بمثابة اعادة احياء لموديل قديم من الهواتف البسيطة القديمة في بدايات ظهور الهواتف المحمولة و هو اسلوب الهاتف القابل للطي و لكن شركة سامسونج اعادة تقديم الهاتف و الموديل القديم باسلوب جديد و اضافات عصرية وفقا لاحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الهواتف المحمولة مؤخرا.

هاتف Samsung W2016 موبايل تاتش و قابل للطي من سامسونج:

يعد هاتف Samsung W2016 الجديد بداية جديدة لموديل جديد من الهواتف لتي سوف تطرح ي الاسواق و هو لعشاق ذلك الموديل من الهواتف القابلة للطي و هو موديل قديم عرف في بدايات ظهور الهواتف المحمولة و اختفى بعد فترة لظهور هواتف التاتش التي الغت عمل الازرار و الحاجة اليها و جعلت من الهاتف المحمول قطعة واحدة و هي عبارة عن شاشة كبيرة.

Samsung W2016
هاتف قابل للطي

مواصفات هاتف Samsung W2016 الجديد الخارجية و الاطار الخارجي:

يتميز هاتف Samsung W2016  عن غيره في كونه ياتي مع شاشتين بدلا من شاشة واحدة فقط . حيث ان هناك شاشة في الجهة الداخلية لحركة الطي و شاشة اخرى في الجهه الاخرى لحركة الطي , كما هو موضح في الصور المعروضه عن الهاتف , كما ان الهاتف يبلغ قمة الاناقة الشكلية و الخارجية نظرا لكون اطاره الخارجي مكون من مواد زجاجية و معدنية انيقة تعكس قيمه كبيرة للهاتف و مظهر انيق و متميز, كما يأتي الهاتف مع لوحة مفاتيح و ازرار فيزيائية لعشاق الطراز القديم و العودة للماضي.

يبلغ حجم شاشتي الهاتف كلا على حدا حوالي  9 .3 انشات فقط و ربما يكون ذلك من احدى عيوب الهاتف و هي صغر الشاشة لكن وجود شاشتين يقلل من هذا العيب قليلا. كما ان الهاتف رغم ان شكله الخاري مختلف قليلا عن باقي الهواتف المماثلة له و القابلة للمس , الا انه يحتوي على كاميرتين ايضا كباقي الهواتف الاخرى واحدة امامية و الاخرى خلفية. كما ان ابعاد الهاتف و وزنه هو  204 جرام , مع ابعاد 120.4× 61× 15.1 ملم. اما عن الوان الهاتف فالهاتف يتوفر بلونين مميزين و هما لون الذهبي الفاتح و ايضا الرمادي الفاتح و هي الوان تناسب تصميمه الكلاسيكي البسيط و القديم الطراز.

Samsung W2016
هاتف قابل للطي

مواصفات هاتف Samsung W2016 الجديد الداخلية و القدرات المتاحة:

مساحة ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف هي 64 جيجا بايت و هي مساحة ضخمة للغاية كما ان الهاتف  و لا  يحوي الهاتف امكانية زيادة الذاكرة باخرى خارجية اضافية , و هذا بالاضافة الى ان الهاتف يتمتع بمعالج بيانات قوي و صلب حيث انه يأتي بمعالج ثماني النواة, اما عن اتصال الهاتف فالهاتف يتيح استخدم شريحتي اتصال معا في ان واحد.

وتأتي الكاميرا الخلفية اساسية و توجد بدقة 16 ميجا بكسل و اخرى الأمامية و تاتي  بدقة  مقدارها 5 ميجا بكسل. اما عن نظام تشغيله فالطبع يعمل بنظام تشغيل الاندرويد و يحوي بطارية متوسطة القوة بقوة و سعة 2000 ميلي امبير للساعة. و يأتي الهاتف مع خاصية دعم الشحن الاسلكي و دعم الشحن السريع و هي ميزة مطلوبة بشدة هذه الايام مع السرعة و الاستعجال احيانا.

Samsung W2016
هاتف قابل للطي

عيوب و سعر  هاتف Samsung W2016 الجديد :

من اهم عيوب الجهاز بالطبع صغر حجم شاشتيه الاثنتين كما ان الهاتف يحوي بطارية منخفضة القدرات قليلا كما ان من اهم عيوب الجهاز ايضا سعره الباهض الثمن للغاية فهو من اغلى الهواتف الحالية سعرا حيث يبلغ سعر حوالي 1470 دولار امريكي تقريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *