الرئيسية / اخبار مصر / الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحى بالرقم القومى 2016 موقع وزارة السياحة وبوابة الحج الان
نتيجة قرعة الحج السياحى
الرقم القومى

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحى بالرقم القومى 2016 موقع وزارة السياحة وبوابة الحج الان

دائما احبتنا فى الله نتابع معكم كل ما يهمكم ، و استكمالا لمتابعتنا لاخبار اجراءات القرعة لفريضة الحج لهذا العام ، و ذلك تحديدا الحج الياحى ، يسعدنا ان نهنئكم ، بالانتهاء من اجراء القرعة ، و كانت القرعة قد اجريت اليا عبر الحواسب الالكترونية ، و ذلك منعا لاى تدخل او وساطة .

فقد ظهرت منذ قليل نتيجة قرعة الحج لهذا العام ، و يمكن الكشف عنها بواسطة الرقم القومى و الاسم ايضا ، و ذلك من خلال بوابة الحج و العمرة بجمهورية مصر العربية ، و هو تابع لوزارة الداخلية ، و هو يمكن جميع المتقدمين للحج هذا العام ان يقوموا بالاستعلام عن نتيجة قبولهم بالقرعة ، و فوزهم برحلة الحج لهذا العام  ، حيث ان اغلب المتقدمين للحج هذا العام قد تم فوزهم  بالفعل فى القرعة للحج السياحى ، و يمكنكم ايضا الدخول على موقع وزارة السياحة و الاستعلام عن نتيجة الحج السياحى .

يذكر انه تم تحديث القواعد و الضواابط الحاكمة للحج السياحى هذا العام ، و بناء عليه تم تقليل الاعداد المطلوبة  ،و التى تم تقدمها بالفعل ، و ذلك لانه عندما يكون الاعداد اقل يمكن ان تكون الخدمات التى تقدم لهم افضل بكثير .

يمكنكم الدخول الى الموقع عبر مواقع البحث ، و الدخول الى الموقع ، و الاستعلام عن النتائج لقرعة الحج السياحى ، او الدخول عبر الرابط المباشر ، و الذى ستجدونه فى اخر الموضوع ، و على كل من يجد اسمه بالموقع استكمال اوراقه و استعداده لاداء فريضة الحج هذا العام .

و الان يمكنكم زوار موقعنا موقع تطبيقات و هواتف ، ان تقوموا عن طريق اسمكم ، و الرقم القومى عبر بوابة الحج و العمرة ، الكشف عن نتيجة الحج السياحى و التى تم الانتهاء من القرعة التابعة لها من هنا ، و حج مبرور و ذنب مغفور باذن الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *