الرئيسية / اخبار التقنية / احدث اصدار ال جي تليفزيون طارد للبعوض
احدث اصدار ال جي
تليفزيون طارد للبعوض من ال جى

احدث اصدار ال جي تليفزيون طارد للبعوض

ال جى هى عبارة عن مجموعة من الشركات المنتجة لجميع الاجهزة الإلكترونية ومقرها فى كوريا الجنوبية  وتنتج الموبايلات وجميع الأجهزة  الخاصة بالإتصالات السلكية والاسلكية والاجهزة الكهربائية المنزلية من  تليفزيونات وغسالات وثلاجات وتكييفات وغيرها  وهذة الشركة مقرها فى كوريا  ودائما هى فى تطور واصدارات جديدة وحديثة , واليوم تطل شركة ال جى بإصدارجديد وهو  تليفزيون حديث يتمتع بإنه  طارد للبعوض .

منذ ايام قليلة اصدرت شركة الاكترونيات اصدار جديد من  ال جى  التليفزيون الطارد للبعوض حيث يتمتع  بميزة غريبة وجديدة وهى انه طارد للبعوض , حيث معروف عن  البعوض انه ناقل لكثير من الامراض منها مرض الملاريا  والتيفود , ومرض زيكا , وجهاز التليفزيون هذا الذى قامت بطرحة الشركةالكورية تم طرحة فى  الهند منذ ايام , تم ادراجه فى اسواق الهند فقط , ومن المتوقع أن يطرح فيما بعد فى الفلبين ثم سيريلانكا , وغير معروف على وجه الدقة متى سيعرض فى الأسواق الآخرى .

والجديد فى هذا الاصدار لمجموعة ال جى هذا التليفزيون الطارد للبعوض والذى خاصيته  تعتمد بالدرجة الاولى على الموجات فوق الصوتية والتى يصدرها جهاز التليفزيون فتُبعد البعوض عن شاشات التليفزيون , وهذة الموجات فوق الصوتية غير مسموعة للإنسان  وغير مضرة ومن الافصل الإبتعاد بالقدر الكافى عن الشاشة .

ويُعتبر التليفزيون الطارد للبعوض بمنزلة المبيد الحشرى , آى اثنين فى واحد فأنت تشاهد التلفاز وتتقى  ضرر البعوض وكأنك استغنيت عن عبوات من المبيد الحشرى وتفاديت كثير من الامراض , حيث ان الجهاز يطرد البعوض وهو فى حالة التشغيل وفى حالة  عدم التشغيل  آى وهو مغلق  .

وقد فكرت شركة ال جى فى هذا التليفزيون الطارد للبعوض للأماكن الذى يكثر ويذداد فيها البعوض وايضاً هؤلاء الذين ينخفض دخلهم الشهرى عن الممعدل الطبيعى .

وجهاز تليفزيون ال جى الطارد للباعوض يتوفر بسعرين وهما :

وتتوفر التقنية، التي تعمل حتى عندما يكون التلفزيون مطفأً، في نموذجين، الأول بسعر 25,500 روبية (394 دولارًا أميركيًا)، وبسعر 47,500 (706 دولارات).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *