الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة بني سويف برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم
موعد نتيجة الدبلومات الفنية
موعد نتيجة الشهادات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة بني سويف برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

ينتظر طلبة وطالبات شهادات الدبلومات الفنية في جميع محافظات الجمهورية يوم اعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني لعامنا الجاري 2015/2016، حيث بدأ الطلاب الامتحانات في الحادي والعشرين من شهر مايو الماضي ومنذ إنهائهم مدة الامتحانات وهم في حالة من الانتظار حتي يتعرف كل طالب وطالبة علي المجموع الكلي الذي حصل عليه إضافة إلى درجات المواد أيضا.

وعلي حسب المجموع الذي سيحصل عليه كل طالب وطالبة في شهادة الدبلوم الفني سواء الدبلوم الفني الصناعي أو التجاري أو الزراعي سيتحدد إما يتمكن هذا الطالب من استكمال تعليمه الجامعي بعد أن يتم دراسة سنتين آخرتين في معهد فني ام لا، حيث يتمكن طلاب الدبلومات الفنية من الالتحاق بكليات الهندسة أو كليات التجارة وذلك علي حسب مجموع الطالب في الدبلوم الفني ورغبته في استكمال تعليمه الجامعي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة بني سويف

وحسب تصريح من وزارة التربية والتعليم انه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية سواء الفنية الصناعية أو الفنية التجارية أو الزراعية في جميع محافظات الجمهورية بنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات أيضا خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد انتهاء اعمال كنترولات جميع الإدارات التعليمية بجميع المحافظات من أعمال رصد الدرجات ومراجعتها للوصول إلى النتيجة بشكلها النهائي.

وبعد الانتهاء من نتيجة الدبلومات الفنية وقبل رفعها علي المواقع الإلكترونية الرسمية الخاصة بالمديريات التعليمية التابعة لمحافظات الجمهورية المختلفة يتم اعتمادها اولا من السادة المحافظين إذا كانت نسب النجاح مرضية وان يكون كل طالب حصل علي الدرجات التي يستحقها بالضبط.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية محافظة بني سويف برقم الجلوس

وللاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة بني سويف نقدم لكم رابط مباشر لمعرفة النتيجة فور إعلانها فقط اضغط هناااااا، أو يمكنكم كتابة تعليق برقم الجلوس أسفل الموضوع.

تعليق واحد

  1. نتيجه الدبلومات الفنيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *