الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة قنا برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم
نتيجة الدبلومات الفنيه

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة قنا برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

يرصد موقع تطبيقات و هواتف كل الاخبار الجديدة المتعلقة بسير العملية التعليمية في مصر ، و اخبار امتحانات طلبة و طالبات الدبلومات الفنية و الثانوية العامة ، و بعد ان انتهى طلاب الدبلومات الفنية في كافة محافظات جمهورية مصر العربية من اداء امتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠١٦ ، ينتظرون ظهور نتيجة الامتحانات بفارغ الصبر ، و قد اصابتهم حالة من الفزع و الترقب و القلق بسبب اعلان وزارة التربية و التعليم انه سيتم الانتهاء من تصحيح كراسات اجابة الطلبة و الطالبات يوم الخميس القادم ، على ان يتم اعلان النتيجة بشكل رسمي لجميع الطلاب في الاول من شهر يوليو القادم لعام ٢٠١٦ .

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة قنا برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

صرح السيد الاستاذ عزت بيومي ، وكيل وزارة التربية و التعليم في محافظة قنا ان امتحانات الدبلومات الفنية سارت بشكل جيد في المحافظة ، و انه لم ترد اي شكاوى من الطلبة و الطالبات بخصوص الامتحانات ، حيث قام بالاشراف على عملية سير الامتحانات بنفسك و تأكد من مناسبة اللجان للطلاب ، و تأكد من توفر الاضاءه الكافية فيها حتى يتمكن الطلاب من اداء الامتحانات دون اي عوائق .

و أشار انه فور الانتهاء من تصحيح كراسات الإجابة الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية في محافظة قنا ، و كافة محافظات الجمهورية .. سيتم رفع النتيجة ليقوم باعتمادها رسميا من قبل السيد وزير التربية و التعليم ، الدكتور الهلالي شربيني ، ليتمكن الطلبة و الطالبات من بعدها من الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية و التعليم على شبكة الانترنت بدءا من اول يوليو القادم .. و اليكم رابط الدخول على الموقع من هنااااااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *