الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة مطروح برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم
نتيجه الدبلومات الفنيه
نتيجه الدبلومات الفنيه

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة مطروح برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

صرح مصدر مسئول من داخل وزارة التربية والتعليم انه سيتم الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للدبلومات الفنية في جميع محافظات الجمهورية خلال الأيام القليلة القادمة بحد أقصي علي نهاية الشهر الجاري أو مع بداية الشهر القادم حتي يطمئن جميع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية بجميع أقسامها الدبلوم الفني التجاري والفني الصناعي والفني الزراعي أيضا علي نتيجتهم ودرجاتهم في جميع المواد لهذا الفصل الدراسي.

نتيجة الدبلومات الفنية محافظة مطروح برقم الجلوس

جديرا بالذكر ان امتحانات الدبلومات الفنية في جميع محافظات الجمهورية مرت بهدوء تام بدون اي شكاوي سواء من صعوبة الامتحانات حيث جاءت جميع الامتحانات في مستوي الطالب المتوسط أو من عمليات تسريب الامتحانات كما يحدث في امتحانات الثانوية العامة هذه الأيام.

حيث يتم تسريب امتحانات الثانوية العامة عبر صفحات الغش علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مما قد يتسبب في عدم حصول الطلاب علي الدرجات التي تستحقها مما قد يؤدي إلي عدم تحقيق الطلاب لامنياتهم في الالتحاق بالكلية التي يرغبونها.

اما عن نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة مطروح فسوف يتم الإعلان عنها واعتمادها من قبل السيد محافظ مطروح خلال الأيام القليلة القادمة ومن ثم رفعها علي شبكة الإنترنت حتي يتمكن الطلاب والطالبات من الوصول إليها ومعرفة درجاتهم في جميع المواد الدراسية التي أدوا بها الامتحانات.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية محافظة مطروح برقم الجلوس

وللاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة مطروح هناك العديد من الطرق منها متابعة موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة كل ما هو جديد يخص النتيجة اولا بأول، أما عن الطريقة الثانية فتكمن في ترك تعليق برقم الجلوس والإدارة التعليمية التابع لها أسفل الموضوع وسنوافيكم بالنتيجة فور اعلانها.

 

تعليق واحد

  1. ٦٢١٦٨٩

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *