الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة الغربية برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم
نتيجه الدبلومات الفنيه
نتيجه الدبلومات الفنيه

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة الغربية برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

حالة عامة من القلق و التوتر و الترقب إصابة طلبة و طالبات الدبلومات الفنية في مصر ، و ذلك بسبب تحديد موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي ٢٠١٦/٢٠١٥ ، حيث اعلن المتحدث باسم وزارة التربية و التعليم انه من المتوقع اعتماد نتيجة طلاب الدبلومات الفنية من جنيه محافظات جمهورية مصر العربية في الفترة الزمنية من يوم الثامن و العشرون من شهر يونيو ، و حتى الثاني من شهر يوليو ، ليتمكن جميع الطلبة و الطالبات من الاستعلام عن النتيجة فور اعلانها رسميا بشكل إلكتروني من موقع وزارة التربية و التعليم المصرية على شبكة الانترنت .

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة الغربية برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

و يترقب الطلبة و الطالبات في محافظة الغربية اعلان نتيجة العام الدراسي الحالي بتوتر كبير ، و خاصة بعد الشكاوى التي وردت من العديد من الطلاب عن صعوبة بعض الامتحانات ، و حدوث الكثير من حالات الغش الاجتماعي و انتحال الشخصية لأكثر من ٢٥ طالب اثناء تأدية لامتحانات لهذا العام .

و نذكر ان نتيجة الدبلومات الفنية لعام ٢٠١٦ في محافظة الغربية سيتم اعلانها بالتزامن مع وقت اعلان النتيجة في باقي محافظات مصر ، و ذلك بعد انتهاء عمليات التجميع و الرصد و المراجعة لكراسات امتحانات الطلاب من كافة محافظات جمهورية مصر العربية ، الذين وصل عددهم الي ٦٣٠ الف طالب و طالبه .. تم توزيعهم على ٢٤٢١ لجنة امتحانات فرعية .

و نذكر ان وزارة التربية و التعليم بقيادة الوزير الدكتور الهلالي الشربيني ، احتفظت لنفسها بحق اعلان نتيجة الدبلومات الفنية لعام ٢٠١٦ من خلال الموقع الالكتروني لها على الانترنت ، و الذي ستجدونه في الرابط من هناااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *