الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة الوادي الجديد برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم
نتيجة الدبلومات الفنية
الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة الوادي الجديد برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

ينتظر طلبة وطالبات الدبلومات الفنية بجميع أقسامها الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والزراعي بنظامي الدراسة الثلاث سنوات والخمس سنوات أيضا لحظة إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني لعام 2015/2016 بفارغ الصبر، حيث انهم منذ أن تم الانتهاء من أداء الامتحانات وهم في حالة مريرة من الانتظار الصعب للنتيجة.

علما بأن امتحانات اخر العام للصف الثالث الثانوي الفني لنظام الثلاث سنوات بجميع أقسامه التجاري والصناعي والزراعي وايضا الصف الخامس الثانوي الفني لنظام الخمس سنوات قد بدأوا أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام في الحادي والعشرين من شهر مايو الماضي.

وبعد انتهاء طلاب الدبلومات الفنية لمختلفة من أداء جميع الامتحانات في جميع المواد الدراسية بدأت عمليات تصحيح اوراق الاجابة للطلاب والطالبات علي مستوي جميع محافظات الجمهورية، وقد صرح مصدر مسئول من داخل وزارة التربية والتعليم انه قد تم الانتهاء من تصحيح اوراق الاجابة لجميع الطلاب في محافظات مصر المختلفة وبدأت عمليات المراجعة ورصد الدرجات والتجميع للوصول الي الشكل النهائي للنتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 محافظة الوادى الجديد برقم الجلوس

اما عن امتحانات اخر العام للدبلومات الفنية في محافظة الوادى الجديد لهذا العام فقد مرت بهدوء ولم يحدث أي عمليات فوضي أو غش جماعي أثناء فترة الامتحانات ولم يصل اي شكاوي من قبل الطلاب أو أولياء الأمور بخصوص العملية الامتحانية في المحافظة.

جديرا بالذكر أن السيد وزير التربية والتعليم قد صرح ان نتيجة الدبلومات الفنية سوف يتم اعتمادها من قبل السادة المحافظين وإعلانها علي مواقع مديريات التربية والتعليم التابعة للمحافظات خلال الأيام القليلة القادمة بحد أقصي نهاية الشهر الجاري أو مع بداية الشهر القادم.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الوادى الجديد موقع التربية والتعليم

وللاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية يمكنكم متابعة موقع وزارة التربية والتعليم من هناااااا للوقوف علي كل جديد يخص النتيجة، أو يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع يحتوي علي رقم الجلوس وسنواليكم بالنتيجة فور اعلانها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *