الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 20/6/2016 : الدكتور الهلالى يشهد اعمال تطوير مدرسة ام المؤمنين بالسيدة زينب
تعليمات الوزير بشان ضبط سير العملية التعليمية
الدكتور الهلالى الشربينى

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 20/6/2016 : الدكتور الهلالى يشهد اعمال تطوير مدرسة ام المؤمنين بالسيدة زينب

حول مستجدات اخبار وزارة التربية والتعليم التى جاءت اليوم الاثنين الموافق 20/6/2016 رصدنا قيام الدكتور الهلالى الشربينى إفتتاح أعمال تطوير مدرسة أم المؤمنين بالسيدة زينب.

الدكتور الهلالى يشهد اعمال تطوير مدرسة ام المؤمنين بالسيدة زينب

من المقرر اليوم الإثنين الموافق 20/6/2016 أن يقوم الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , بإفتتاح أعمال تطوير مدرسة أم المؤمنين الإعدادية بنات.

وذلك بحضور  وزيرة التضامن الإجتماعى , الدكتورة غادة والى , واللواء أحمد تيمور , القائم بأعمال محافظ القاهرة , بحى السيدة زينب، والتى شارك فى أعمال تطويرها عدد من منظمات المجتمع المدنى.

هذا بالإضافة إلى قيام الدكتورة جيهان عبد الرحمن , نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ,  إفتتاح أعمال التطوير وفاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة واللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين.

وحول اخر اخبار الثانوية العام التى تم الإعلان عنها مؤخراً فقد تمثلت فى الآتى :

القبض على طالب بالمطرية هرب بورقة الإجابة من اللجنة بالدقهلية

تمكنت قوات الشرطة المكلفة بتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة , أمس الأحد , من إلقاء القبض على طالب بمدرسة أحمد ماهر الثانوية بنين بمدينة بالمطرية بمحافظة الدقهلية.

وذلك على إثر قيامه بالهروب من اللجنة وبحوزته ورقة الإجابة الخاصة بمادة التفاضل والتكامل , مما دفع ملاحظ اللجنة من الهرولة وراءه لمحاولة إيقافه.

كما قام رئيس اللجنة باستدعاء الشرطة المكلفة بالحراسة وتأمين اللجنة والتى قامت بإلقاء القبض عليه على الفور , والسيطرة على الطالبوورقة الإجابة .

وأكد عدد من الطلاب على أن الامتحان تضمن أسئلة غير متوقعة وتحتاج وقتا أطول للإجابة عنها مما جعل الطالب يفكر فى الهروب من اللجنة نظراً لصعوبة الإمتحان .

يذكر أن الفترة الراهنة تشهد إمتحانات الثانوية العامة ما بين مواد ذات صعوبة وسهولة , بالإضافة إلى تسريبات عدد من المواد على مواقع التواصل الإجتماعى وجاى التحقيق فى تورط عدد من مسئولى الوزارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *