الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الاثنين 20/6/2016 : مجلس النواب الليبى يقوم بعقد جلسة تشاورية لمناقشة منح الثقة للحكومة
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 20/6/2016 : مجلس النواب الليبى يقوم بعقد جلسة تشاورية لمناقشة منح الثقة للحكومة

عرضت اخبار ليبيا اليوم الاثنين الموافق 20/6/2016 عدد من الأخبار الهامة التى من بينها قيام مجلس النواب الليبى بعقد جلسة تشاورية لمناقشة منح الثقة للحكومة .

مجلس النواب الليبى يقوم بعقد جلسة تشاورية لمناقشة منح الثقة للحكومة

من المقرر اليوم الإثنين الموافق 20/6/2016 أن يقوم مجلس النواب الليبى بعقد جلسة تشاورية من أجل مناقشة وبحث منح الثقة لحكومة الوفاق الوطنى برئاسة فائز السراج.

وقد صرح عضو مجلس النواب , عبدالسلام نصية , مساء أمس الأحد , بأن نواب المجلس قد بدأوا بالتوافد على مدينة طبرق من أجل حضور جلسة التشاور غداً .

وأضاف نصيه أن عددًا من النواب وصلوا , يوم أول أمس السبت , بعد الاتفاق الأسبوع الماضى على عقد جلسات تشاورية لمناقشة أزمة المجلس أسبابها ومحاولة حلها.

من جانبه قال عضو المجلس فتحى القباصى أنه كان من المفترض أن يتوجه إلى مدينة طبرق لكن أحداث إجدابيا أعاقت الطريق بين الواحات وإجدابيا .

حرس المنشآت النفطى الليبى تعلن عن حياد موقفها من القتال فى أجدابيا

أعلن المتحدث الرسمى بإسم جهاز حرس المنشآت النفطية الليبى , على الحاسي , فى المنطقة الوسطى  عن موقف قوات الجهاز من القتال فى أجدابيا .

وأضاف الحاسى بإن قوات الجهاز  تقف على الحياد من القتال الدائر جنوب اجدابيا , مشيراً إلى ان يعتبر القتال الحالى هو عبارة عن تصفية حسابات بين القوتين فى اجدابيا .

كما هدد حرس المنشآت بأن من سيتدخل فى أجدابيا , سوف يقوم بالضرب من حديد إذا حاولت أى من القوتين المتقاتلتين الاقتراب من المناطق الآمنة فى أجدابيا أو المناطق التى يعمل حرس المنشآت على تأمينها .

يذكر أن الأراضى الليبية تشهد توتراً كبيراً خاصة خلال الفترة الراهنة والتى تسعى حكومة الوفاق الوطنى إلى محاولة حل الأزمة الراهنة والعمل على إستقرار البلاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *