الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاثنين 20/6/2016 : جامعة الأزهر تعلن عن إعتمادها 4 نتائج لكليات البنات
بوابة الازهر
الازهر الشريف

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاثنين 20/6/2016 : جامعة الأزهر تعلن عن إعتمادها 4 نتائج لكليات البنات

جاءت مستجدات بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاثنين 20/6/2016 بالإعلان عن عدد من الأخبار الهامة التى من بينها الآتى :

جامعة الأزهر تعلن عن إعتمادها  4 نتائج لكليات البنات

أعلن نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات , الدكتور أحمد حسنى , عن إنتهاء اللجنة من مراجعة وإعتماد نتائج الفرقة الأولى والثانية بكلية التجارة باللغة الإنجليزية.

هذا بالإضافة إلى إعتماد التمهيدي والتأهيلى للفرقة الأولى والفرقة الثانية بدراسات إنسانية تفهنا الأشراف  والتأهيلي والتمهيدي والفرقة الأولى والثانية والثالثة بكلية البنات بطيبة .

كما تم اعتماد نتيجة التمهيدي الإنجليزي والفرنسي بدراسات إنسانية القاهرة , وذلك بالتعاون بين الموظفات , حيث يتم الآن مراجعة أكثر من 8 كليات تمهيدًا لاعتمادهم .

الدكتور عباس شومان يتابع امتحانات الثانوية الازهرية بمعاهد حلوان

قام طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية القسم الأدبى بتأدية  الامتحان في مادة المطالعة والنصوص في ظل انتشار فرق المتابعة الميدانية في اللجان لمراقبة سير الامتحانات .

كما قام الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , بمتابعة مرور لجان معاهد حلوان , حيث إطمان خلالها على سير الامتحانات.

وقد تم ضبط فى إحدى اللجان أن أحد الطلاب بلجنة جرجا بمنطقة سوهاج قام بتمرير ورقة الأسئلة على إحدى صفحات الغش على موقع “فيس بوك” .

و من خلال غرفة المتابعة بمشيخة الأزهر وقطاع المعاهد الأزهرية تم التعرف على اللجنة والاتصال برئيس اللجنة وعلى الفور تم ضبط الطالب وبحوزته الهاتف المحمول .

و تم تحرير محضر غش للطالب وتسليمه للشرطة , كما تم تحرير محضر غش لطالب آخر باللجنة ذاتها (جرجا) ضبط بحوزته هاتف محمول داخل اللجنة.

وفى منطقة الدقهلية تم تحرير محضر غش لطالب بلجنة بنين السنبلاوين ضبط بحوزته هاتف محمول داخل اللجنة , بالإضافة إلى تحرير محضر لطالبة بلجنة السنبلاوين قامت بتمزيق ورقة الإجابة خلال انعقاد لجنة الامتحان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *