الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الإثنين 20/6/2016 : الألتراس يحضر مران الفريق المسائي اليوم ضمن استعدادات مواجهة الإسماعيلي وتصريحات عبد الوهاب بخصوص يول
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 20/6/2016 : الألتراس يحضر مران الفريق المسائي اليوم ضمن استعدادات مواجهة الإسماعيلي وتصريحات عبد الوهاب بخصوص يول

نبدأ أخبار الأهلي اليوم بما سيقوم ب ألتراس فريق الأهلي اليوم مساءا في الساعة التاسعة والنصف ، بالتجمع داخل مدرجات ملعب مختار التتش بالجزيرة من أجل حضور مران الفريق اليوم استعدادا للقاءه الصعب أمام الإسماعيلي يوم الجمعة . هذا اللقاء الذي يسعى فيه الأحمر للفوز والاقتراب من تحقيق الدرع .


الألتراس الذي أعلن على صفحته على الفيس بوك الحضور ، يأتي دوره مساندا لفريقه عقب تعثره في أولى جولات دوري مجموعات أبطال إفريقيا أمام زيسكو بنتيجة 2-3 . ليحفز من روح لاعبيه ، ومحاولة إنقاذ مسار فريقه الذي تعثر أيضا في الدوري بعد الهزيمة الأخيرة من فريق المصري .
وقبيل مباراة الجمعة مع الدراويش فقد أكد رئيس الإسماعيلي محمود أبو السعود عزمه انسحاب الفريق من اللقاء ، حال لعبه باستاد برج العرب في الاسكندرية . مشيرا إلى موافقته اللعب في أي استاد ب ( القاهرة – الإسماعيلية – السويس ) ، وأضاف إنه لايزال ينتظر موافقة الجهات الأمنية على ملعب بعينه لإجراء اللقاء وهو ما لم يتحدد حتى الآن .
ولازالنا مع تعثر الأحمر حيث طالب عدد من جماهير الأحمر عقب هاتين الهزيمتين بإقالة المدير الفني مارتن يول ، وهو ما رد عليه عضو مجلس إدارة النادي محمد عبد الوهاب في تصريحات لموقع ” اليوم السابع ” . حيث قالإن يول لت يمكن محاسبته بالقطعة وعلى نتيجة ماتش معين ، مشيرا إلى إنه تولى المسئولية الفنية فقط مع بداية الدور الثاني للدوري ، ولم يحصل على كامل فرصته . وأكد إن الأهلي بلاعبيه قادرون على تحقيق الفوز في المواجهات القادمة ، لنيل لقب الدوري العام .
وعلى صعيد آخر أعلن النادي رسميا رفضه لعقد لقاء ودي يجمعه بالنادي الإيطالي إنتر ميلان ، كانت ستنظمه إحدى شركات التسويق . المباراة التي كانت ستجرى في منتصف الشهر القادم اعتذر عنها الأهلي ، لوجود ارتباطات لمباريات رسمية هامة في نفس الوقت . وهي مباراته بدور ال 16 من مسابقة كأس مصر أمام فريق حرس الحدود المقررة في 12 يوليو ، وإذا ما تمكن من تخطيه سيلعب دور ال 8 في يوم 21 يوليو .
وأخيرا نختتم جولتنا مع الأحمر بخبر يخص قناته والتي صدر لها أمس حكما ، يقضي بفسخ تعاقد شركته الإعلامية مع مسك وصدر من قبل هيئة تحكيم مركز القاهرة . حيث صرح المستشار القانوني للنادي ياسر فتحي بإنه توجد نقاط عديدة باطلة في الحكم ، مشيرا لنية الدفاع اختصام الهيئة مؤكدا عدم حضور الأهلي للجلسة لأن النادي ليس طرفا فيها بل شركة الأهلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *