الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 20/6/2016 : بعثة الفريق تعود مساءا من نيجيريا ومرتضى يكافئ لاعبيه عقب الفوز على أنيمبا
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 20/6/2016 : بعثة الفريق تعود مساءا من نيجيريا ومرتضى يكافئ لاعبيه عقب الفوز على أنيمبا

نبدأ أخبار نادي الزمالك اليوم بالانتصار الذي حققه أمس في نيجيريا ، بأولى جولات دوري المجموعات على فريق أنيمبا ليخطو بأول 3 نقاط في مشواره نحو بطولة دوري أبطال إفريقيا . وقد أحرز هدف المباراة الوحيد في بداية الشوط الأول المهاجم باسم مرسي ، وبذلك الهدف يكون الزمالك ثاني مجموعته بعد الأول بفارق الأهداف سن داونز والثالث أنيمبا بعد الخسارة ومتذيلها وفاق سطيف .
وعقب هذا الفوز رغم ظروف المباراة الصعبة من لعب في طقس ممطر بأرضية ملعب مرهقة ، فقد قرر رئيس النادي مرتضى منصور مكافأة لاعبيه بحصول كلا منهم على مبلغ 1000 دولار . وقد شكر مرتضى لاعبيه على الأداء الرجولي والمجهود المبذول .
أيضا وجدنا شكر من عضو مجلس إدارة الأبيض أحمد مرتضى للاعبين ، وكذلك خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على روح اللاعبين القاتلية وتحقيق الفوز . أيضا شكرهم الفنان يوسف الشريف في تغريدة نشرها على صفحته الشخصية على تويتر ، وقد قام بإعادة تغريدها على صفحته لاعب بازل السويسري الحالي والزمالك السابق عمر جابر .


أما عن تفاصيل عودة بعثة الفريق من نيجيريا وتحديدا مدينة بورت هاركورت ، فسيتم مغادرة الفندق الساعة 8 صباحا . لتتوجه البعثة للسفر طيران داخلي إلى مطار لاجوس في الساعة 10 صباحا ، لتكون عودة الزمالك على متن طائرة مصر للطيران من لاجوس في تمام الساعة 3 ونصف عصرا . الرحلة من هناك إلى مطار القاهرة ستستغرق حوالي 8 ساعات ، لذا فمن المقرر عودة الفريق للقاهرة في الساعة 9 ونصف مساءا .
ومن المقرر أن يبدأ الفريق في اليوم التالي تدريباته ، من أجل الاستعداد لمباراته القادمة بالدوري أمام فريق المصري المقرر عقدها يوم الجمعة من هذا الأسبوع .
ونختتم أخبارنا بتراجع الأبيض عن إقالة جمال عبد الحميد ، واستمراره كمديرا للكرة بالأبيض ، حسبما صرح موتضى منصور . وسيباشر عمله بشكل طبيعي عقب عودة البعثة اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *