الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 19/6/2016 : تجديد عقد رونالدو وليفربول يسعى لضم كوفاسيتش وآخر أخبار صفقة كيتا وبوجا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 19/6/2016 : تجديد عقد رونالدو وليفربول يسعى لضم كوفاسيتش وآخر أخبار صفقة كيتا وبوجا

نبدأ جولتنا السريعة في أخبار ريال مدريد بما نشرته الصحف عن النجم الأول للفريق كرستيانو رونالدو ، عن اقترابه رسميا من التجديد لفريقه عقب انتهاء بطولة اليورو . شبكة ” سكاي سبورت ” تحدثت إن مدة التعاقد ستكون في حدود موسمين أو ثلاثة ، يقطع بها الريال الطريق على أي ناد يريد الحصول على خدمات الدون وخاصة نية باريس سان جيرمان الفرنسي في ضمه إلى صفوفه .
خبرنا التالي عن اللاعب ماتيو كوفاسيتش والذي قد أعلن منذ أيام الملكي ، استعداده التام لرحيله من الفريق . حيث اهتمت العديد من الأندية بضم كوفاسيتش منهم الإنجليزي ليفربول ، والذي رد عليه الريال بإن قيمة لاعبه ستكون 25 مليون يورو وفقا لما قالته الصحيفة الإنجليزية ” ميرور ” .
خبرنا القادم من الصحيفة الإيطالية كورييرى ديللو سبوت ، بخصوص آخر أخبار سعي ضم الملكي للاعب فريق لاتسيو كيتا بالدي . حيث أكدت إن النادي الإيطالي قد حدد مبلغ 30 مليون يورو كسعر للاعبه السنغالي . كانت ثمة أنباء تؤكد اهتمام الميرينجي بضم المهاجم كيتا ، كبديل عن لاعبه خيسى رودريجيز الذي سيرحل هذا الصيف عقب رغبته في اللعب بشكل أكبر من خلال أي ناد آخر . لكن صحيفة ” كورييري ” أضافت إن إدارة لاتسيو تسعى للتجديد مع كيتا ، لرغبتها ببقاءه في صفوفها كذلك أيضا لكي يستفد منه لاحقا ماديا في حالة رحيله .

وآخر أخبارنا عن صفقة لاعب وسط يوفينتوس بول بوجا ، التي تشغل بتطوراتها اليومية حديث الصحف الرياضية العالمية . فمستجدات اليوم بعد الصدمة الشديدة التي تلقاها الميرينجي في ضخامة المبلغ ، الذي ستتكلفه الصفقة 315 مليون يورو ، تأتي صحيفة ” ماركا ” لتنشر خبرا سارا الإسباني . فهناك بند في تعاقد اليوفي مع بوجا ، يسمح للأخير بالدخول في المفاوضات كحق له عند إبداء رغبته في الرحيل عن الفريق . ليكون هذا بمثابة إمكانية لتدخل بوجا من أجل الوصول لاتفاق بموجبه يستطع الرحيل ، وهذا ما قد يجعل الميرينجي يتم صفقة اللاعب والذي يتصارع عليه كبرى أندية العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *