الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 19/6/2016 : أنباء عن نية نيمار في الرحيل لباريس سان جيرمان وأنباء عن رحيل دوجلاس
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 19/6/2016 : أنباء عن نية نيمار في الرحيل لباريس سان جيرمان وأنباء عن رحيل دوجلاس

في مفاجأة لما تردد الفترة الماضية من تأكيدات على تجديد لاعب برشلونة وأحد نجوم ثلاثي هجومه نيمار دي سيلفا للتعاقد مع ناديه ، فإذا بصحيفة إنجليزية تنشر ما يفيد بعكس ذلك ونية اللاعب في الرحيل والمحطة ستكون للفريق الفرنسي باريس سان جيرمان . فقد قال محلل رياضي بشبكة ” سكاي سبورتس ” إن نيمار تعثرت مفاوضاته مع الكتالوني ، مستشهدا بتصريحات لوكيل أعمال اللاعب واجنر ريبيرو إن هناك سعي من 3 أندية لضم نيمار خلال انتقالات الصيف . ومنها باريس سان جيرمان المستعد لدفع قيمة شرط اللاعب الجزائي ، البالغ قيمته 190 مليون يورو .
بالإضافة إلى ذلك نشرت صحيفة ” لوموند ديبورتيفو ” تقريرا عن نيمار ، رصدت فيه إن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان على اتم استعداد لسداد الشرط بل ودفع راتب سنوي خيالي للاعب يصل إلى 50 مليون يورو في عرض يمثل خطورة على مستقبل نادي البارسا نحو إبقاء نيمار في صفوفه . خاصة بعد قضية اللاعب المتهم في التهرب الضريبي ، قد يجد نيمار عدم هدوء في الفترة المقبلة حال استمراره .


بل ذكرت صحف أخرى تقارير تفيد بإن رحيل نيمار سيحل أزمة مالية للبارسا وسيمكنه من ضم لاعبين يحتاجهم الفريق لتدعيم صفوفه .
خبرنا التالي أيضا من نفس الصحيفة ” موندو ” لكنه عن اللاعب لي دوجلاس بيريرا ، والذي أكدت فيه إنه سيعود مرة أخرى للعب في الدوري البرازيلي بعدما مكث دوجلاس عامين بالكتالوني . اللاعب المدافع صاحب ال 26 عاما توصل له ناديه لاتفاق مع فريق كروزيرو لانتقاله إلى هناك ، في مقابل دفع 2 مليون يورو للبارسا تمكن كروزيرو من حصوله على حقوق 60% من بطاقة دوجلاس على أن تكون حصة برشلونة منها 40% . يتوقف فقط الأمر على رأي اللاعب لتحديد مصيره ، علما بإن مشاركاته مع برشلونة كانت قليلة طوال العامين بعد انتقاله من البرازيلي ساو باولو .

يذكر إن نادي برشلونة سيبدأ تدريباته استعدادا للموسم الجديد بعد شهر من الآن ، يوم 19 يوليو لمدة أسبوع بداية في خوان جامبر وهو مركز للتدرب ، على أن يسافر بعدها إلي المدسنة الإنجليزية برمنجهام . يذكر إن بداية التمرينات سيغيب عنها جميع لاعبي البارسا الذين شاركوا في بطولة كوبا أمريكا ، وأيضا بطولة اليورو وذلك لأخذ راحة قبيل العودة للتمرين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *