الرئيسية / منوعات / احدث و اغرب صور احذية نسائية في العالم للعام 2016
اغرب صور احذية
حذاء مموج

احدث و اغرب صور احذية نسائية في العالم للعام 2016

قد يبدو العنوان تافها و غير مثير للاهمية , و لكننا نعرض لكم اليوم صور لاغرب الاحذية النسائية في العالم لندرك مدى خطورة ما قد تفعله الموضه و جنونها و هوسها الشخص , و ما قد توصله اليه من جنون و هوس و افعالا لا يصدقها بشر , فالصور التي سوف نقوم بعرضها على حضراتكم الان ليست صورا تخيلية للاحذية و ليست من صنع برامج الفوتوشوب , بل هي صور لاحذية حقيقية بل انها من اغلى الاحذية صنعا  و احدث  انتاجا و اكثرها شهرة, و يتهافت عليها لمصورين من كل انحاء البلاد  لتسجيل قصب السبق في تصويريها و الكتابة عنها قبل اي شخص اخر.

و قد يتساءل شخص و يقول لماذا قد ترتدي فتاة او سيدة ايا من كانت مثل هذه الاحذية الغريبة و الاجابة ان هوس التميز و التفرد و السبق لدى السيدات لا يضاها, و قد يدفعها رغبتها في التميز الى اللجوء الى استخدام شيء شاذ و مختلف لتضمن عدم اقتراب اي امرأة اخرى منه, و قد استغل منتجي و مصممي الازياء و الاحذيه هذه الرغبة لدي السيدات في التفنن اكثر و اكثر في التصاميم لتغرق الفتيات و السيدات اكثر فيما يسمى بالموضة لتصبح هوس و ادمان يحتاج الى العلاج و التقويم.

و مع ازدياد اعدادا المصممين الذين يصل عددهم الان الى الملايين اصبح التصميم المبتكر دون تقليد او اعادة امرا صعبا جدا فاصبح البعض في محاولاته الى اللجوء الى التجديد يختار خطا لم يسلكه احد قبله من قبل و ذلك باللجوء الى افكار غريبة بل و مضحكة في بعض الاحيان. و فيما تتهافت النساء على شراء تلك الانواع الغريبة من الاحذية يقف الرجال مندهشين من غرابة ما يجري امامهم .

و لكن الجديرر بالذكر ايضا ان من اسباب انتشار تلك الظاهرة الغريبة هي تشجيع بعض النساء لها فهناك انواع من النساء و الفتيات و خاصة من اهل الفن و المجالات الشهيرة من تلجأ لمثل هذه الازياء الغريبة من اجل لفت الانتباة و تسليط الاضواء عليها بشكل اكبر و لمدة اكثر , مما يضمن لها شهرة اكبر و انتشار اكبر و تردد اسمها بشكل اكبر في الاوساط و لدى الناس و لتصبح حديث الساعة.

و اليكم صور اغرب احذية نسائية في العالم:

اليكم مجموعة مختارة من اغرب صور الاحذية الجديدة و التي اثارت دهشة و تعجب الكثيرين حول العالم , حيث يتعجب المرء من كيفية خطور مثل تلك الافكار على عقول هؤلاء المصممين لتصميم مثل تلك الاحذية المدهشة احيانا و المثيرة للاشمئزاز احيانا اخرى, و يتساءل المرء عن سعر هذه الاحذية و هل قد يفكر عاقل في شرائه و اهدار امواله في شراء مثل هذه المنتجات , و لعل اول سؤال قد يتبادر الى ذهن كل فتاة و سيدة و رجل يشاهد هذه الصور هو هل هذه الاحذية مريحة اثناء الارتداء و المشي ام لا , و لكنني شخصيا اعتقد ان الاجابة لعى هذا السؤال بالذات هي بالطبع لا. نترككم مع الصور. و اول صورة هي لحذاء على شكل اخطبوط يلتف حول القدم

اغرب صور احذية
حذاء الاخطبوط

اما الصورة الثانية فهي لحذاء يحقق احلام و امال الثير من الفتيات في لعب البالية و ان يصبحن لاعبات بالية يقفن على اطراف اصابع اقدامهن بخفة و بساطة.

اغرب صور  احذية
اغرب الاحذية

اما مع الحذاء الثالث فسوف تودعين قصر القامة الى الابد و الحذاء يوفر لك مسافة كبيرة للغاية تفصلك عن الارض و تجعلك تكلمين الناس من الدور الثاني.

اغرب صور  احذية
اغرب الاحذية

اما عن باقي الاحذية فلا تحتاج الى اي تعليق فالصور تعبر عن نفسها.

اغرب صور  احذية
اغرب الاحذية
اغرب صور  احذية
اغرب الاحذية
اغرب صور  احذية
اغرب الاحذية
اغرب صور  احذية
اغرب الاحذية
اغرب صور  احذية
اغرب الاحذية
اغرب صور  احذية
اغرب الاحذية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *