الرئيسية / اخبار التعليم / ضبط ادمن صفحة غشاشون الخفافيش لتسريب امتحانات الثانوية العامة بسوهاج
امتحانات الثانوية العامة
الثانوية العامة

ضبط ادمن صفحة غشاشون الخفافيش لتسريب امتحانات الثانوية العامة بسوهاج

تمكنت اليوم الوحدة التابعة لمكافحة جرائم الحاسبا ت و التكنولوجيا بمديرية امن سوهاج ، من القبض على الشخص المسئول عن صفحة غشاشون الخفافيش ، و الكائنة على موقع الفيس بوك الشهير، و هى تعمل على تسريب بعض اجابات الاسئلة الحاصة بالثانوية العامة .

و مما يذكر انه طالب بالازهر ، بالمرحلة الثانوية ، و يقطن بمركز ساقلته بمحافظة سوهاج .

و كان قد ورد بلاغ الى مدير امن سوهاج ، مفاده انه قد تم رصد صفحة متحصصة على موقع تواصل ، و هى تقوم باعمال غير مسموح بها ، حيث تسرب بعض اجابات الاسئلة ، و ذلك فى وقت الامتحان الرسمى .

و توجهت قوة كبيرة من الوحدة المسئولة ، الر العنوان الذى تم رصده ، و بالفعل تبين حقيقة الامر ، و انه يتم تسريب بعض الاجابات اثناء اداء الامتحانات بالثانوية العامة ، و ذلك باستخدام هاتف ذكى ، تم الضبط للاجهزة المستخدمة فى عملية التسريبات التى يقوم بها ، حيث تم ضبط خط موبايل يت م استخدامة و هو مسجل باسمه ، و الفواتير التى تم دفعها لهذا الخط ، و لاب توب حديث ، و هاتف ذكى ايضا .

هذا و قد تم الاعتراف من قبل المقبوض الطالب الازهرى و الذى تم القبض عليه ، بانه يدير هذه الصفحة ، و المسماه بغشاشون الخفافيش عبر موقع التواصل فيس بوك ، و هى تابعة لصفحته الشخصية ، و التى تم تاكيدها برقم الهاتف المسجل باسمه ، و الذى تم ضبطه اثناء القبض عليه بمنزله ، و لا تزال التحقيقات قائمة حتى الان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *