الرئيسية / اخبار التقنية / هواتف شركة سوني في معرض MWC لعام 2016
هاتف سوني الجديد
اكسبريا اكس برفورمانس

هواتف شركة سوني في معرض MWC لعام 2016

تم اقامة المؤتمر العالمي للجوال MWC و ذلك لعام 2016 و قد تم المؤتمر يوم الاثنين الموافق الثاني و العشرون من شهر فبراير ، و قد شارك في المؤتمر العديد من الشركات العالمية و منهم شركة سوني ، نذكر لكم ان المؤتمر قد اقيم في مدينة برشلونة ، و قد اطلقت سوني ثلاث هواتف جديدة من الهواتف الذكية و هما هاتف اكسبريا اكس و اكسبريا اكس اي و اخيرا اكسبريا اكس برفورمانس  و سنستعرض لكم تلك الهواتف و مواصفاتهم و كل ما يخصهم.

نذكر لكم ان المؤتمر هو اكبر المؤتمرات العالمية و يتم الاعلان فيه عن كل جديد في الشركات العالمية الخاصة بالاتصالات و التقنية و قد تعددت مسميات المؤتمر الي ان تم اعتماد اسم مؤتمر الجوالات العالمي MWC ، و الجدير بالذكر ان هذا المؤتمر يتم كل عام في فبراير في اسبانيا و يحضر المؤتمر الالف من الاشخاص من اكثر من مائتين دولة .

نذكر لكم ان شركة سوني من الشركات العالمية و الرائدة في صناعة الهواتف الذكية و الالكترونيات و تقوم الشركة بانتاج العديد من الهواتف و لكل هاتف مميزاته و صفاته التي تميزه عن غيره من الهواتف الاخري .

هاتف اكسيريا اكس في مؤتمر MWC :

نذكر لكم ان سوني اطلقت هاتف اكسبريا اكس في المؤتمر و تتعدد مزاياه و هي كالتالي اولا يدعم الهاتف ميزة التركيز التلقائي حيث ان تلك الميزة تجعل الهاتف تركز مع الجسم و تتبعه ، كما ان كاميرة الهاتف الخلفية تبلغ 23 ميجا بكسل بينما الامامية فدقتها وصلت الي 13 ميجا بكسل ، نذكر لكم ان كاميرا الجهاز الاساسية تقوم بالتقاط الصورة في اقل من 0.6 ثانية فقط لا غير ، كما ان هذا الهاتف يمتاز بشاشته الدقيقة و هيكله المعدن و ذاكرته الداخلية التي تبلغ 32 جيجا بايت ، كما يمكن ايضا اضافة بطاقة ذاكرة لزيادة السعة التخزينية.

نذكر لكم ان اكسبريا اكس ذاكرة الوصول العشوائي له تبلغ 3 جيجا بايت ، و يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 6 مارشميلو ، و بطاريته سعتها 2620 ميلي امبير في الساعة ، كما ان معالجه كوالكوم سنابدراجون 650 .

اكسبريا اكس
mvc و هواتفه

تعرف علي  مواصفات هاتف اكسيريا اكس اي :

نذكر لكم ان هذا الهاتف مواصفاته اقل من اكسبريا اكس حيث ان دقه الشاشة اقل و لكن نفس القياس ، كما ان هيكل الهاتف ليس معدني و هذا الهاتف لا يحتوي علي مكبرات صوت ستريو ، نذكر لكم ان الهاتف يحتوي علي كاميرا اساسية دقتها 13 ميجا بكسل ، و هناك كاميرا امامية بدقة 8 ميجا بكسل ، و معالجه من نوع ميدياتيك ام تي 6755 .

كما ان ذاكرة الوصول العشوائي الرام حجمها 2 جيجا بايت و لكن ذاكرتها الداخلية ستة عشر جيجا بايت مع امكانية اضافة كارت ذاكرة ، و نظام التشغيل له اندرويد 6 مارشميلو ، اما البطارية فهي بسعه 2300 ميلي امبير بالساعة.

اكسبريا اكس اي في المؤتمر باسبانيا
اكسبريا اكس اي

تعرف علي هاتف اكسبريا اكس برفورمانس و مواصفاته:

هذا الهاتف هو الافضل فهو مقاوم للماء و ذلك لمدة نصف ساعة و الي مساحة متر و نصف و شاشة الهاتف 5 بوصة و ذاكرته التخزينية 32 جيجا مع رام 3 جيجا بايت و كاميرا خلفية 23 ميجا بكسل و بها ميزة التركيز التلقائي و الكاميرا الامامية 13 ميجا بكسل نظام تشغيل هاتف اكسبريا اكس برفورمانس هو اندرويد 6 مارشميلو و نذكر لكم ان البطارية سعتها 2700 ميلي امبير في الساعة و معالجه هو كوالكوم سنابدراجون 820 ، نذكر لكم ان الشركة لم تذكر سعر الهواتف و لا موعد طرحها في الاسواق.

هاتف سوني الجديد
اكسبريا اكس برفورمانس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *